أبناء أزغنغان يلتقون بألمانيا لتكريم اللاعب السابق للمنتخب الوطني والجيش الملكي الحاج صالح الهواري

اورو مغرب26 فبراير 2024آخر تحديث :
أبناء أزغنغان يلتقون بألمانيا لتكريم اللاعب السابق للمنتخب الوطني والجيش الملكي الحاج صالح الهواري

اورو مغرب

بعد التكريم الذي حظي به أيقونة كرة القدم المحلية الحاج محمد تسولي، يستعد مجموعة من أبناء أزغنغان في المهجر، يتقدمهم الفاعل الجمعوي محمد توفيق، لتنظيم حفل تكريمي للحاج صالح الهواري “عمار”، اللاعب السابق للمنتخب الوطني والجيش الملكي والمدرب السابق لكل من شباب أزغنغان وهلال الناظور، وذلك يوم السبت 27 أبريل 2024، بمدينة فرانكفورت بألمانيا.

ويعتبر الحاج صالح الهواري من عباقرة كرة القدم الذين أنجبتهم الساحة الرياضية الوطنية، حيث جاور العديد من اللاعبين الدوليين في صفوف المنتخب الوطني العسكري والجيش الملكي من بينهم الجنرال حسني بنسليمان، ورسم رفقتهم تلك الصور الرائعة التي لا تزال الذاكرة الرياضية الوطنية تفتخر بها، وقد عرف عنه انضباطه الشديد، وسلوكه القويم.

وقد جاءت رغبة “ملتقى أبناء أزغنغان في المهجر”، في نسخته الثالثة، رد الاعتبار لهذا الهرم الكروي، الذي قدم خدمات جليلة لكرة القدم الوطنية والمحلية، وبالتالي الاحتفاء بلاعب ومدرب يمثل جيلا نجح إلى أبعد الحدود في الرفع من قيمة الرياضة في إقليم الناظور عموما وفي أزغنغان خصوصا، لذا فهو يستحق التخليد والتكريم اللائقين به.

هذا وقد كان مقررا تكريم لاعبين سابقين آخرين خلال هذا الملتقى، ولكن تعذر ذلك بسبب شروط التأشيرة ولظروف قاهرة، لذا قد برمج تكريمهم لاحقا وذلك اعترافا بخدمات جيل من الرواد.

للحجز وحضور الحفل التكريمي ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع الرقم التالي:
00491749709740

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.