إسدال الستار على منافسات النسخة الأولى لدوري المسيرة الخضراء لكرة القدم بالناظور

EUROMAGREB7 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
EUROMAGREB
الميدان الرياضي SPORT
إسدال الستار على منافسات النسخة الأولى لدوري المسيرة الخضراء لكرة القدم بالناظور

اورو مغرب /

أسدل الستار يومه الأحد 6 نونبر 2022 بالقاعة المغطاة بمركز ناظور سبور بحي المطار بالناظور ، على فعاليات دوري المسيرة الخضراء المظفرة، والذي نظمته جمعية المشعل الرياضي لكرة القدم بأزغنغان خارج قواعدها، تحت إشراف الاتحاد العام للجمعيات الرياضية لكرة القدم بالمغرب ، في نسخته الأولى.

شهدت المباراة النهائية الأولى في فئة البراعم، فوز فريق صقور الريف الناظوري على نظيره فريق نهضة سلوان بهدف واحد لصفر. بينما دارت المقابلة النهائية الثانية بين صغار فريق شباب إياسينان فرخانة والرجاء الرياضي الناظوري، وانتهت لصالح فريق فرخانة بأربعة أهداف لهدف واحد، في جو حماسي رياضي منقطع النظير.

وقد تم تسليم الكؤوس لكل الفرق المشاركة في النهائيين بواسطة مدير مركز ناظور سبور، ونائب رئيس الاتحاد العام للجمعيات الرياضية لكرة القدم بالمغرب ، بحضور ممثلي الفرق المشاركة وبعض محبي المستديرة.

وفي هذا السياق بين أحد المنظمين أن الهدف الأساسي من الدوري هو إشراك لاعبينا من الفئات الصغرى في الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء، ثم تحسين أدائهم الرياضي الفني والتربوي الذي يعتد بقيم اللعب النظيف والمنافسة الرياضية الشريفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.