الأنشطة الجمعوية في صلب فعاليات موسم طانطان.

euromagreb11 يوليو 2023آخر تحديث :
الأنشطة الجمعوية في صلب فعاليات موسم طانطان.

 

يشكل موسم طانطان، الذي انطلقت فعاليته يوم الجمعة 07 يوليوز ويستمر إلى غاية 12 منه، تحت الرعاية الملكية السامية لصاحب الجلالة سيدي محمد السادس نصره الله، فرصة لتنظيم مجموعة من الأنشطة الثقافية المتمثلة في عروض موسيقية وفنية ورقصات تقليدية.
كما تتجلى هذه الأنشطة في إقامة معارض للحرف التي تُعرف بها المنطقة وتنظيم مسابقات رياضية وعقد محاضرات وعروض للطبخ وغيرها من الفقرات المتنوعة التي تغني أيام الموسم وتجعل منه فضاء للالتقاء وتقاسم التراث الثقافي وتعزيز الروابط بين الأجيال.
ويعتبر موسم طانطان، المنظم هذا العام تحت شعار “موسم طانطان… تثبيت للهوية ورافعة للتنمية المستدامة”، مناسبة للوقوف عند عدد من الأنشطة الجمعوية التي دأبت مؤسسة ألموكار، باعتبارها الجهة المنظمة للموسم، القيام بها لفائدة ساكنة منطقة طانطان.
فمن خلال دعم عدد من الجمعيات المحلية، تساهم مؤسسة ألموكار في الحفاظ على التقاليد وتعزيز التنمية الاجتماعية والثقافية في طانطان، وتشجيع الجمعيات على مواصلة تنظيم أنشطتها التي تساهم في تعزيز التماسك الاجتماعي، وفي تحقيق التضامن ودعم المبادرات التنموية التي تؤدي في نهاية المطاف إلى تنمية مستدامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.