المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا ينظم وقفة تضامن مع ضحايا الإرهاب بمشاركة كبار القيادات الدينية الألمانية وسفير جمهورية النمسا في برلين.

admin6 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
admin
اخبار الجالية
المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا ينظم وقفة تضامن مع ضحايا الإرهاب بمشاركة كبار القيادات الدينية الألمانية وسفير جمهورية النمسا في برلين.

ميديا تيفي :

نظم المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا زوال اليوم الجمعة 2020/11/6 بالعاصمة الألمانية برلين لقاء تضامنيا مع ضحايا الاعتداء الإرهابي الذي ضرب في الأيام الماضية نيس ، وفيينا ، وكابول . وقد حضر هذه الوقفة التضامنية سفير النمسا، الدكتور بيتر هوبر، ونائبة رئيس البرلمان، كلاوديا روت، إلى جانب كل من الحاخام الدكتور أندرياس نخاما ، رئيس المؤتمر العام للحاخامات بألمانيا، والأسقف الدكتور كريستيان شتيبلاين، أسقف الكنيسة البروتيستانتية برلين براندنبورغ، والأسقف الدكتور هاينر كوخ ، أسقف الكنيسة الكاثوليكية بولاية برلين.
وقد ألقى السيد مزيك كلمة بالمناسبة الأليمة عبر فيها عن تعاطفه مع ذوي الضحايا بصفة عامة، ومع ضحايا الحادثة الارهابية في النمسا بشكل خاص. كما عبر عن رفضه الشديد للإرهاب، والظلم بكل أشكاله، وضرورة تكاتف الجهود، وتوحيد الطاقات بين مختلف أطياف المجتمع، ومكوناته من أجل قطع الطريق على الغلاة، والمتطرفين الذين يسعون إلى ترويع الآمنين، ونشر الخراب، والدمار، والفتنة في المجتمعات الآمنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.