المرصد الدولي للإعلام وحقوق الإنسان مكتب إسبانيا يدين التصرفات التي يقوم بها الحزب العمالي العنصري ضد السيادة الوطنية للمملكة المغربية.

euromagreb14 يوليو 2023آخر تحديث :
المرصد الدولي للإعلام وحقوق الإنسان مكتب إسبانيا يدين التصرفات التي يقوم بها الحزب العمالي العنصري ضد السيادة الوطنية للمملكة المغربية.

اورو مغرب

مصباح حسن/ المندوب الأوروبي للمرصد الدولي للإعلام وحقوق الإنسان / مكتب اسبانيا

المرصد الدولي للإعلام وحقوق الإنسان يدين بشدة الاستفزازات الممنهجة و المتعمدة التي تروجها بعض الجهات المعادية لاي علاقة سليمة و استراتيجية بين المملكتين المغربية و الاسبانية، كانت آخر هذه الاستفزازات و الهجومات المعادية للمغرب من طرف حزب الجبهة العمالية اليساري، عبر ملصقات تمس برمز من رموز السيادة المغربية بشكل غير اخلاقي و لا علاقة له بحرية التعبير.
إننا بالمرصد الدولي للإعلام وحقوق الإنسان ندين بشدة هذه الاستفزازات الصبيانية، ولآ أخلاقية ونعتبر رموز المملكة المغربية و هويتنا الوطنية خطوط حمراء لا يمكن استعمالها في الصراع السياسي الانتخابي باسبانية.
كما نناشد كل القوى الديمقراطية و المنظمات الحقوقية الى ادانة هذا التصرف الصبياني الذي ينم عن عقلية استعمارية فرنكاوية تتمظهر في كل مرة بلباس سياسي مختلف.
نعتبر العلاقات المغربية الاسبانية علاقات تاريخية و مشتركة و متداخلة و لا يمكن لاي جهة ان تقف في طريق تمثينها.
نشارك جاليتنا و مؤسساتنا التمثيلية بالديار الاسبانية رفضها و ادانتها القاطعة لهذه التصرفات المعادية للمملكة المغربية و رموزها، و نعلن لجوءنا الى كل المؤسسات المعنية سياسيا،انتخابيا و قضائيا لصد هذه المحاولات الميؤوس منها و التي لن لن تؤثر في علاقاتنا بالدولة الاسبانية التي تربطنا بها علاقةتاريخية عريقة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.