المرصد الدولي للاعلام وحقوق الإنسان فرع أوروبا يستنكر الهجوم العنصري لحزب فوكس الإسباني على أصحاب قنوات اليوتوب المغاربة

admin5 يونيو 2020آخر تحديث : منذ سنتين
admin
Geen onderdeel van een categorie
المرصد الدولي للاعلام وحقوق الإنسان فرع أوروبا يستنكر الهجوم العنصري لحزب فوكس الإسباني على أصحاب قنوات اليوتوب المغاربة

استنكاري
تلقى مكتب المرصد الدولي للاعلام وحقوق الإنسان الفرع الاوروبي بعميق التأثر و شديد الاستنكار، نبأ الهجوم العنصري لحزب فوكس الإسباني على أصحاب قنوات اليوتوب المغاربة حيث وصفهم ولقبهم بجماعات المافيا بعد اتهامهم بتشجيع الهجرة إلى اسبانيا في قبة البرلمان الإسبانية وامام جميع الأحزاب وهو الأمر الذي يمنعه الدستور الإسباني باعتبار أن الدولة الإسبانية دولة ديموقراطية يعيش بها الآلاف من المهاجرين.
وإذ يعبر المرصد الدولي للاعلام وحقوق الإنسان الفرع الاوروبي عن إدانته لهذا الهجوم العنصري الشنيع الذي استهدف المغاربة ويؤكد على أن مثل هذه التصرفات تدعوا إلى الكراهية والتمييز العنصري والعداء للأجانب في اسبانيا وفي العالم بأسره.
وفي الاخير أشار المرصد انه متحد مع مغاربة العالم في كل أنحاء أوروبا وراء إخوانهم في اسبانيا باعتبار أن العالم يشهد انتفاضة دولية ضد العنصرية والإرهاب السياسي الذي يدعو اللكراهية وإقصاء الآخر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.