بعد تأسيس العصبة الجهوية للألعاب الإلكترونية لجهة الرباط سلا القنيطرة.. تعيين حمزة الكرتيلي رئيس نادي الاتحاد الإفريقي في لجنة البرمجة والمسابقات

اورو مغرب26 مايو 2024آخر تحديث :
بعد تأسيس العصبة الجهوية للألعاب الإلكترونية لجهة الرباط سلا القنيطرة.. تعيين حمزة الكرتيلي رئيس نادي الاتحاد الإفريقي في لجنة البرمجة والمسابقات

اورو مغرب : ابراهيم بن مدان

شهدت قاعة الندوات بفندق فيرمونت بمدينة سلا، يوم الإثنين 6 ماي 2024، فعاليات تأسيس العصبة الجهوية للألعاب الإلكترونية لجهة الرباط سلا القنيطرة، وذلك تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية.

وبعد هذا الجمع العام تم تشكيل لجان موازية للعمل سويا مع مكتب شاب من خيرة أبناء وطننا العزيز الذي يزخر بإمكانيات مهمة وكبيرة بشتى المجالات، وفي جميع الأصعدة والذين أبانوا عن وطنية صادقة وتشبث راسخ بثوابت الأمة ومقدساتها ورفعوا راية البلد عاليا.

وفي هذا الصدد تم تعيين ابن مدينة سلا حمزة الكرتيلي رئيس نادي الاتحاد الإفريقي في لجنة البرمجة والمسابقات. وكما أن العرب تقول أن الشيء بالشيء يذكر، فإن حمزة الكرتيلي مشهود له بحسن الانضباط والسلوك، ووطنيته الصادقة وأخلاقه الحميدة من طرف الصغير والكبير.

ومن جهته عبر حمزة الكرتيلي عن شكره وامتنانه للسيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للألعاب الالكترونية المحترم والسيد نائب رئيس العصبة عبدالله الحسوني ورئيس العصبة عمر الخياري، مضيفا أنه سيبذل قصارى جهده تحت لواء الجامعة والعصبة من أجل تطوير والنهوض بالألعاب الإلكترونية ببلادنا لما فيه خير لأبناء وطننا العزيز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.