بلجيكا تحدد المناطق الأكثر اصابات بالوباء على الخريطة الاوروبية بالأحمر والبرتقالي

admin9 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
admin
Economie اقتصاد
بلجيكا تحدد المناطق الأكثر اصابات بالوباء على الخريطة الاوروبية بالأحمر والبرتقالي
حددت بلجيكا على صفحة وزارة الشؤون الخارجية المناطق الأكثر اصابات بالوباء على الخريطة الاوروبية بالأحمر والبرتقالي وتنصح مواطنيها بالاستشارة على موقع الوزارة قبل السفر .
وقد اجبر وباء كورونا في بلجيكا باتخاذ التدابير الخاصة للسفر حيث قامت منظمة ( RTBF ) بنشر المعلومات المتاحة على موقع وزارة الشؤون الخارجية البلجيكية على شكل خريطة ، من أجل جعل المعلومات المصنفة حسب المناطق اكثر اصابة، كما تنصح المواطنيين بالاستشارة الدائمة على موقع الويب الخاص بـ FPS Foreign Affairs ، والذي يوفر كل  المعلومات الدقيقة حول جميع إجراءات السفر المحددة لكل دولة.
وتنصح الوزارة البلجيكية كل المواطنين  بتصفح موقع وزارة الشؤون الخارجية قبل اتخاذ اي قرار يتعلق بالسفر ، بشأن الإجراءات التي يجب علىهم تتبعها بعد العودة من مناطق الخطر المصنفة بالأحمر والبرتقالي حيث تنقسم ارشادات السفر الى بطاقتين .
لذلك تاكد الوزارة انه على المواطنين الرجوع الى البطاقتين لمعرفة الشروط التي يجب اتباعها اثناء اقامتهم بالبلد الاجنبي واثناء عودتهم الى الاراضي البلجيكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.