تسجيل 7852 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية بفرنسا

admin15 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
admin
اخبار الجالية
تسجيل 7852 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية بفرنسا

قالت فرنسا اليوم الثلاثاء إنها سجلت 7852 إصابة جديدة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) في استمرار لمعدلات الإصابة المرتفعة بعدما وصلت ذروتها ب 10 الاف مصاب منذ أيام.

وقد أعلنت وزارة الصحة في فرنسا اليوم الثلاثاء تسجيل 7852 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، في ارتفاع عن 6158 حالة إصابة سجلت يوم الإثنين.

وقالت أيضا في تحديثها اليومي على الإنترنت إن عدد الحالات التي دخلت للمستشفيات بسبب كوفيد-19 خلال الأيام السبعة الماضية ارتفع إلى 2713 حالة مقارنة بما تم تسجيله يوم الإثنين وهو 2561 حالة.

وارتفع معدل الحالات الإيجابية في الاختبارات في غضون 24 ساعة ب 1ر0 بالمئة إلى 4ر5 المئة وهو أكثر من أربعة أضعاف المعدل قبل شهر.
وصنفت الصحة الفرنسية أكثر من 80 في المئة من مناطق البلاد بأنها عرضة بدرجة متوسطة أو مرتفعة لتفشي (كورونا).
وأعلنت نصف تلك المناطق المدرجة “مناطق حمراء” تشهد تفشيا نشطا للفيروس وشددت القيود على التجمعات والترفيه والتدابير الصحية.
وتسود مخاوف في فرنسا من أن تساهم درجات الحرارة المرتفعة التي وصلت خلال الاسبوع إلى 35 مئوية في زيادة تفشي فيروس (كورونا) بسبب زيادة الاقبال على الشواطئ والمتنزهات بما تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء أقنعة الوجه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.