تهنئة بمناسبة خطوبة الاستاذة العزيزة والاخت الغالية نزيهة الطاهر

admin18 يوليو 2020آخر تحديث : منذ سنتين
تهنئة بمناسبة خطوبة الاستاذة العزيزة والاخت الغالية نزيهة الطاهر

ميديا تيفي :

بسم الله الرحمن الرحيم}وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون{َ (21) سورة الروم.

يتقدم السيد حسن مصباح مدير منبر « mediadialoguetv.com » اصالة عن نفسه ونيابة عن جميع اعضاء الجريدة من محررين تقنيين ومصورين بأحر التهاني وأجمل التبريكات إلى الأخت العزيزة والصديقة الغالية ورئيسة تحرير منبر « mediadialoguetv.com » الأستاذة نزيهة الطاهر ، والاخ البشوش الطيب صاحب الابتسامة الجميلة الاطار البنكي الاستاذ محمد الرمضاني وذلك بمناسبة خطوبتهما، سائلين المولى القدير أن يجعلها خطوبة مباركة ان شاء الله .
تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورد معطرة بعطر الياسمين تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بابتسامات عريضة ترتسم على وجهها ملؤها سرور وسعادة مع باقة ورد معطرة بأريج النرجس والياسمين نقدمها للخطيبين العزيزين الغاليين بمناسبة الخطوبة متمنين لهما خطوبة سعيدة ومباركة ان شاء الله .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.