ثانوية ابن سينا التأهيلية تحتضن مسابقة ثقافية في إطار فعاليات المهرجان الإقليمي للإبداع الثقافي والفني والرياضي بالناظور

اورو مغرب26 فبراير 2024آخر تحديث :
ثانوية ابن سينا التأهيلية تحتضن مسابقة ثقافية في إطار فعاليات المهرجان الإقليمي للإبداع الثقافي والفني والرياضي بالناظور

اورو مغرب

في سياق الحملات التحسيسية والتوعية بندرة الماء؛ نظمت جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة بأزغنغان ودار الشباب أزغنغان بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجماعة أزغنغان ، مسابقة ثقافية بين الأندية البيئية بثانوية ابن سينا التأهيلية ، تحت شعار: “الإبداع وحالة الطوارئ المائية.. أية مقاربات للحد من الإجهاد المائي”، وذلك يوم الجمعة 23 فبراير الجاري، ابتداء من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.
وقد تابع أطوار المسابقة كل من رئيس الجمعية السيد محمد أحبيطي والسيد مدير المؤسسة السيد محمد اسعدوني والسيد سعيد لمسيح مدير دار الشباب ورئيس لجنة التحكيم السيد عبد الرحيم السقلابي والدكتور سومع عبد الكريم والأستاذة خديجة أعمارة والأستاذة رشيدة أمعيز، إلى جانب أعضاء جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة وعدد من التلاميذ، حيث تمحورت المسابقة حول الحالات الفيزيائية و الكيميائية للماء والحاجة الأساسية لهذه المادة الحيوية.
وفي الأخير تم تتويج الفرق الثلاثة الفائزة بمجموعة من الهدايا والجوائز الرمزية وشواهد المشاركة، وكما تم تكريم بعض المستحقين بالشواهد التقديرية قبل أن يتم دعوة الجميع لأخذ صورة جماعية تذكارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.