جمعية الفردوس للتنمية والبيئة تطلق حملة لجمع الملابس والأحذية وتوزيعها على المحتاجين بـأزغنغان والنواحي

اورو مغرب27 فبراير 2024آخر تحديث :
جمعية الفردوس للتنمية والبيئة تطلق حملة لجمع الملابس والأحذية وتوزيعها على المحتاجين بـأزغنغان والنواحي

اورو مغرب

أطلقت جمعية الفردوس للتنمية والبيئة بـأزغنغان حملة تضامنية/إنسانية من خلال تجميع الملابس والأحذية الجديدة أو المستعملة وتوزيعها على الأسر الفقيرة والمعوزة القاطنة بجماعة أزغنغان والمناطق المجاورة لها، والتي يعاني أفرادها من شظف العيش وقساوة الظروف الطبيعية.
وستدشن الجمعية المذكورة حملتها ابتداء من يوم الإثنين 25/02/2024 إلى غاية 03/03/2024، تحت شعار «حملة الخير لمساعدة الغير»، والتي تناشد من خلالها المحسنين والمحسنات المساهمة فيها، من خلال جمع الملابس والأحذية سواء كانت جديدة أو مستعملة.
واكد ياسين الشاوش، رئيس جمعية الفردوس للتنمية والبيئة، على ان جمعيته ستقوم بجمع المساهمات في مقرها الكائن بشارع الفتح بـأزغنغان (قرب منزل الحاج الشاوش) ، وستقوم بنقلها وتقديمها إلى من يحتاجها في أزغنغان والمناطق المجاورة لها، مشيرا إلى أن هذه الحملة هي بمثابة جسر للتواصل بين المحسنين والمحتاجين في المناطق المستهدفة.
وأوضح المتحدث ذاته بأن الرسالة من وراء إطلاق مثل هذه الحملة تكمن في التشجيع على البذل والعطاء والإحسان، مناشدا الجميع على إنجاح هذا العمل الخيري الذي سيرسم الفرحة على وجوه الفقراء والمحتاجين.
للتبرع أو الاستفسار الاتصال بالرقم التالي: 0668372722

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.