جمعية امرابظا للتنمية تحتفي بأعضاءها ومنخرطيها والمساهمين معها في حفل ديني مميز

اورو مغرب31 يوليو 2023آخر تحديث :
جمعية امرابظا للتنمية تحتفي بأعضاءها ومنخرطيها والمساهمين معها في حفل ديني مميز

اورو مغرب محمد الزبتي

أقامت “جمعية امرابظا للتنمية ” حفلها التكريمي السنوي في نسخته الثانية، إحتفالا بأعضائها ومنخرطيها والمساهمين معها في حفل مميز استحسنه الحاضرون بالاجماع .

هذا وشهد الحفل، حضوراً مكثفاً للشباب الجمعوي وابناء حي امرابظا، بالإضافة إلى الأعضاء والمنخرطين والمساهمين المكرمين، ونخبة من الشخصيات النشيطة في العمل الجمعوي الخيري، فضلا عن ممثلي وأعضاء بعض الجمعيات النشيطة بالمنطقة ، وثلة من وسائل الإعلام المحلية والجهوية .

وافتتح الحفل بموعضة لاحد الاساتذة الاجلاء تطرق فيها الى حسن التعامل والاخلال كما تطرق في كلمته حول الاحسان والمساهمة في الاعمال الخيرية بعدها تناول الكلمة الكاتب العام للجمعية الذي اكد إن هذا الحفل الكبير هدفه الإحتفاء بكوكبة من أعضاء ومنخرطي الجمعية، الذين ساهموا بجهودهم الإنسانية الخيرية خلال السنتين الماضيتين، وكثفوا من عطائهم الخيري في كافة الأعمال التطوعية الجمعوية العظيمة، التي نفذوها لإنجاح أنشطة “الجمعية” المتنوعة في مختلف مناطق الحي ، فتحية لهم على جهودهم ومساهماتهم كفاعلين جمعويين .

وفي الختام قدمت الجمعية الشواهد التقديرية لازيد من 60 منخرطا ومساهما مع الجمعية وأعضاء الجمعية ، من المتميزين في واجباتهم الجمعوية ، فضلا عن تكريم مجموعة من الوجوه التي قدمت الكثير للجمعية‘ وفي الاخير تمت دعوة الحضور الى حفلة عشاء اقيمت على شرفهم  .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.