رئيس المجلس الاعلى للمسلمين في المانيا يهنئ الدكتور نديم إلياس بعيد ميلاده الخامس والسبعين

admin1 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
admin
اخبار الجالية
رئيس المجلس الاعلى للمسلمين في المانيا يهنئ الدكتور نديم إلياس بعيد ميلاده الخامس والسبعين

ميديا تيفي :

أشاد السيد أيمن مزيك، رئيس المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا، بالجهود المشكورة التي قدمها ولازال يقدمها الدكتور نديم إلياس، الرئيس السابق ، وأحد مؤسسي المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا.
وهذا ما جاء في نص التهنئة:
بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن جميع أعضاء المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا أتقدم إليكم بأحر التهاني، والتبريكات بمناسبة عيد ميلادكم الخامس والسبعين، سائلين الله تعالى أن يبارك في صحتكم، ويطيل عمركم في طاعته، إنه سميع مجيب. ولا زال شخصكم الكريم يشكل جزءا من الجيل الذي قام بعمل تنموي ناجح، وحاسم للمسلمين في ألمانيا، إذ أن تأسيس المساجد بالنسبة لذلك الجيل في ذلك الوقت بالأمر السهل. إن إحساسكم الكبير بالمسؤولية تجاه المسلمين خاصة، وتجاه المجتمع الألماني عامة، و إن مثابرتكم، وانضباطكم واجتهادكم المستمر هو الذي أوصلكم في النهاية إلى هذا العطاء الممتد عبر سنوات عديدة من حياتكم. لقد ساهمتم بشكل كبير، ولازلتم في ترسيخ الفهم الوسطي للإسلام بين المسلمين في ألمانيا، كما ساهمتم أيضا في ترسيخ قيم التعددية، والديموقراطية في المجتمع الألماني على اختلاف مكوناته.
لذلك فإننا ننتهز هذه المناسبة لننظر بكل تقدير، وعرفان إلى هذه السنوات الطويلة من العطاء، والبناء المستمرين اللذين بدآ بمرحلة الدراسة، ولازالا مستمرين إلى يومنا هذا، سائلين المولى عز، وجل أن يتقبل منكم هذه الجهود، ويجعلها في ميزان حسناتكم يوم القيامة، وأن يبارك فيكم، وأن يمتعكم بالصحة، والسلامة، والعافية، إنه سميع مجيب.
والحمد لله رب العالمين.”
أيمن مزيك : رئيس المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا
برلين 1 شتنبر 2020

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.