سطات : المدير الإقليمي للتعليم يستعمل الشطط في السلطة ضد رجل تعليم يشتغل مراسلا رفض تلميع صورته

euromagreb23 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أيام
euromagreb
أخبارنا المغاربية
سطات : المدير الإقليمي للتعليم يستعمل الشطط في السلطة ضد رجل تعليم يشتغل مراسلا رفض تلميع صورته

 

وجد المدير الإقليمي بسطات نفسه مؤخرا في غاية الإحراج بعد أن كشفت أطر التفتيش في بيان لها بعض مظاهر سوء التدبير للمسؤول المذكور بالمديرية الإقليمية، ما جعله يبادر إلى استخدام التهديد والوعيد هده المرة ضد رجل تعليم يشتغل كمراسل لإحدى المنابر الإعلامية وبدأ يضغط عليه من أجل كتابات مقالات من أجل تلميع صورة المدير الإقليمي .
مدير الإقليمي استعمل شطط في السلطة الغير المبرر، وبدأ يستعمل الضرب تحت الحزام في حق المراسل الذي يقوم بمهامه التعليمية بالقسم أحسن قيام ويؤدي واجبه التعليمي .
وأوضح مصدر من المديرية الإقليمية ، أن المسؤول الأول بالمديرية الإقليمية يمارس على الأستاذ المراسل هذا النوع من الضغط وبهاته الطريقة غير القانونية من أجل تخويفه، حتى يتحول إلى وسيلة لتلميع صورة المدير الإقليمي .
هذا التصرف ليس هو الأول من نوعه، فالمدير الإقليمي يستغل كل فرصة لكي يضغط على كل من يخالفه الرأي ويفضح خروقاته ، بحيث يستغل الزيارات التفقدية التي يقوم بها ، والتي يسميها استاذات وأساتذة التعليم بالإقليم محاكم التفتيش الذي يقيمها المدير الإقليمي من أجل السيطرة على المنظومة التعليمية بقبضة من حديد لتنفيد مخططاته الجهنمية .
مصدر من داخل المديرية أكد على عدم إيلاء العناية لما هو تربوي والإقتصار فقط على مجال البناء والصفقات وسندات الطلب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.