شبكة جمعيات بوعرك الكبير تنظم ورشة تكوينية في ” صياغة المشاريع الجمعوية من الفكرة إلى التنفيذ “

EUROMAGREB29 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
EUROMAGREB
فضاء الجمعيات
شبكة جمعيات بوعرك الكبير تنظم ورشة تكوينية في ” صياغة المشاريع الجمعوية من الفكرة إلى التنفيذ “

اورو مغرب/ مراسلة
في اطار خطتها السنوية في مجال التكوين وتنمية قدرات الجمعيات الفاعلة في المجال الاجتماعي والثقافي والرياضي ،نظمت شبكة جمعيات بوعرك الكبير للتنمية المشتركة يومه الاحد 29 ماي 2022 ورشة تكوينية لفائدة الجمعيات في موضوع صياغة وتركيب المشاريع الجمعوية من الفكرة الى التنفيذ من تأطير وليد الحدادي موظف بوزارة المالية وباحث في الاقتصاد الاجتماعي والمالية ، حيث انطلقت الدورة التكوينية بمركز السوسيو تربوي دار الفلاح جماعة بوعرك على الساعة العاشرة بحضور ازيد من 25 جميعة تابعة لتراب الجماعة بالاضافة إلى مجموعة من الفعاليات المدنية والجمعوية واستهل اللقاء بكلمة افتتاحية وترحيبية من السيد رئيس الشبكة حيث رحب بجميع الحضور واعطى نبذة مختصرة على عمل الشبكة واهدافها وايضا الغاية من تنظيم هذه الدورة التكوينية كما رحب ايضا بالاطار الاستاذ وليد الحدادي على روح المبادرة والمساهمة في تأطير هذه الورشة.
لينطلق بعد ذالك الإطار وليد الحدادي في عرض وبسط مجموعة من الأفكار والمفاهيم الاولية والضرورية في تركيب وصياغة الجمعوية بالاضافة الى ما هو نظري فأن الورشة التكوينية تخللتها مجموعة من الورشات التطبيقية حيث عمد الاطار تقسيم الحاضرين في هذه الورشة الى مجموعات عمل و تطبيق كل ما قيل خلال القائه لعرضه النظري.
كما عرفت هذه الورشة التكوينية التي انتهت على الساعة الثالثة زوالا حفل شاي اقيم على شرف الحاضرين بالاضافة الى توزيع شواهد المشاركة على جميع من حضر الورشة التكوينية ومنحت ايضا شهادة تقديرية للاطار وليد الحدادي عرفانا تقديرا لمجهوداته الجبارة في تأطير هذه الورشة التكوينية ، كما ان هذه الاخيرة لقيت استحسانا وتجاوبا كبيرا من طرف مجموعة من الفعاليات الجمعوية والمدنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.