طعن عدد من الأشخاص في “حادث كبير” في برمنغهام الانجليزية

admin6 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
admin
اخبار الجالية
طعن عدد من الأشخاص في “حادث كبير” في برمنغهام الانجليزية

دويتشة فيليه :

أعلنت الشرطة في مدينة برمنغهام الانجليزية الأحد عن حوادث طعن تسببت في إصابة عدد من الأشخاص. الشرطة تصف الواقعة بـ”الحادث الكبير” دون الكشف عن عدد الضحايا، وشاهدة عيان تتحدث عن مشاجرة بين شباب وإهانات عنصرية.

تعرّض عدد من الأشخاص للطعن في وسط برمنغهام ثاني مدن انجلترا، وفق ما أعلنت الشرطة الأحد (السادس من سبتمبر/ أيلول 2020)، مشيرة إلى “حادث كبير” من دون التمكن، حتى ساعة نشر هذا التقرير، من تحديد عدد الجرحى ولا مدى خطورة حالاتهم.

وقالت الشرطة في بيان إنها تلقت بلاغا الأحد عند الساعة 00,30 بالتوقيت المحلي (23,30 بالتوقيت العالمي) بشأن تعرّض أشخاص للطعن في وسط المدينة، قبل أن تُبلّغ بحصول حوادث أخرى مشابهة بعد وقت قصير في المنطقة ذاتها.

وأفادت “نحن على علم بوجود عدد من الجرحى، لكننا في الوقت الحالي لسنا في موقع يمكننا من تحديد عددهم أو درجة خطورة إصاباتهم”. وأضافت “لكن جميع أجهزة الطوارئ تعمل بشكل مشترك في الموقع وتضمن حصول الجرحى على الرعاية الطبية”.

وأظهرت تسجيلات مصورة بثتها شبكات التلفزة البريطانية مناطق واسعة من وسط المدينة مغلقة بينما انتشر عناصر شرطة ارتدوا بزات مخصصة لغرض التحليل الجنائي.

وأفادت شرطة منطقة ميدلاند الغربية “لا يزال العمل جاريا لتحديد ما حصل وقد نحتاج لبعض الوقت لنكون في وضع يسمح لنا بتأكيد أي شيء. لن يكون من المناسب التكهن بأسباب الحادث في هذه المرحلة المبكرة”.

في المقابل روت شاهدة عيّان في حوار لمحطة بي بي سي، بأن الأمر يتعلق بمشاجرات عنيفة اندلعت بين مجموعتين من الشباب، سمعت خلالها عبارات عنصرية. ولا يبعد مكان الحادث عن مرقص ليلي نظم ليل السبت/ الأحد حفلة احتفاء بموسيقى العالم والتعدد الثقافي وفق وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.