طيران الإمارات تعود إلى الدار البيضاء اعتباراً من 8 فبراير

euromagreb4 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
euromagreb
أخبار دولية
طيران الإمارات تعود إلى الدار البيضاء اعتباراً من 8 فبراير

 

الدار البيضاء 4 فبراير 2022: تستأنف طيران الإمارات تسيير رحلاتها من وإلى الدار البيضاء اعتباراً من 8 فبراير الجاري. وبذلك تستعيد الناقلة شبكتها في أفريقيا إلى مستوى ما قبل الجائحة، التي تغطي 21 مدينة في جميع أنحاء القارة. ويمكن للعملاء السفر بأمان من وإلى الدار البيضاء على رحلات طيران الإمارات إلى دبي وعبرها إلى عشرات الوجهات في أوروبا والشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي والأميركتين وغرب آسيا.
وتشغل طيران الإمارات إلى الدار البيضاء طائراتها الحديثة البوينج 777-300ER. وسوف تغادر الرحلة “ئي كيه 751” مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 7:30 صباحاً لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 1:15 بعد الظهر. أما رحلة العودة “ئي كيه 752″، فتقلع من الدار البيضاء في الساعة 3:05 عصراً وتصل إلى دبي في الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.
يمكن حجز التذاكر على emirates.com/ma وتطبيق طيران الإمارات ومكاتب مبيعات طيران الإمارات وعبر وكلاء السفر المعتمدين وكذلك وكلاء السفر عبر الإنترنت.
للحصول على معلومات كاملة حول متطلبات الدخول إلى المغرب يرجى زيارة :
Travel requirements by destination | COVID-19 information hub | Emirates Morocco
متطلبات دخول الزوار الدوليين إلى دبي، على www.emirates.com/flytoDubai
وتساعد طيران الإمارات عملاءها على السفر بأمان وثقة، مع تنفيذ تدابير الصحة والسلامة الرائدة في الصناعة في كل مراحل الرحلات، ما يسرع تواصل المجتمعات ويسهل الانتعاش الاقتصادي. وتوفر الناقلة أيضاً أحدث المعلومات لعملائها، وتسهّل الإجراءات من خلال التحقق الرقمي عبر جواز سفر اياتا، بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا البيومترية لإنهاء إجراءات السفر من دون تلامس.
وحافظت دبي، منذ استأنفت نشاطها السياحي بأمان في يوليو 2020، على مكانتها كواحدة من أكثر وجهات العطلات شعبية في العالم، خصوصاً خلال فصل الشتاء. وتقدم المدينة لزوارها من السياح ورجال الأعمال مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي. وكانت من أوائل مدن العالم التي نالت ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، ما يُعد شهادة على فعالية تدابير دبي الشاملة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.
وتتيح دبي لزوارها حتى نهاية مارس 2022 الاستمتاع بزيارة معرض إكسبو 2020 دبي والاستمتاع بالخبرات والتجارب التي تناسب جميع الأعمار والاهتمامات، بما في ذلك ورش العمل المتخصصة والعروض الحية وغيرها. ويستطيع رواد المعرض زيارة أجنحتهم الوطنية لتذوق أطعمتهم التقليدية، وكذلك أجنحة الدول المشاركة البالغ عددها 190 لتجربة ثقافات أخرى وعروض مميزة، أو زيارة مختلف الأجنحة الخاصة للإطلالة على المستقبل والابتكارات التي ستحدث فرقاً في عالم الغد. وتقدم طيران الإمارات لزوار دبي أو عبرها خلال إكسبو 2020 بطاقة دخول إلى إكسبو ليوم واحد مجاناً مقابل كل تذكرة طيران.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.