عبد المالك بوزردة يكتب : اليوم سماع الاسعاف مرتين اذن هناك حالتين كورونا !

admin17 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
admin
اقلام حرة
عبد المالك بوزردة يكتب : اليوم سماع الاسعاف مرتين اذن هناك حالتين كورونا !

ميديا تيفي : عبد المالك بوزردة /

يا اهل ازغنغان والناظور وووو…سلام الله عليكم .
تريثوا في اعلان الخبر.. فإن المطر لا يسقط بعد البرق دائما !!!!
الحمد لله انهم سمعوا صوت سيارة الاسعاف فقط لمرتين لوكانت عدة مرات لاصبحنا وهاون المغربية وليس الصينية
تريثوا في اعلان الخبر من فضلكم وكفاكم هلعا وخوفا فان لدينا احباب واصدقاء في الوطن الحبيب، والاصل ان المسلم لا يروع اخاه ولا يحل للمسلم ان يروع اخاه كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ، تريثوا قليلا فالخوف يلحق بالناس احيانا مزيد من المعاناة خاصة في هذه المحن .
ولهذا نطرح السؤال من هو المسؤل على هذه الكارثة في نقل الخبر او الاشاعة بدون التاكد منها او بمجرد سماع صوت سيارة الاسعاف هل كان اختصاص هذه السيارة فقط للمصابين بفيروس كورونا تمهلوا قليلا فهناك الحوامل ومرضى السكري ووو…..
لابد من اخلاقيات التعامل في وسائل التواصل الاجتماعي ولنتعلم من الذين سبقونا ان اي بلاغ او اعلان عن اي خبر لابد ان يكون من اهل الاختصاص وبالاحصائيات والحجج ،كفاكم من فضلكم في الخوض في امور ليست من اختصاصاتكم، فان الغرب جعلوا الوطن الحبيب نقطة صفر حمراء مستندة الى هذه التفاهات والاشاعات العشوائية .
لذا لابد من ضرب بيد من حديد لكل من يخول له العبث واللعب بسمعة المنطقة .
لذا احبتى في الله احذروا من الإشاعات المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي التى تنشر الخوف والهلع بين الناس خاصة ان لها اثر على البلاد والعباد ويجب ان تاخذ الامور من مصادرها الرسمية والجهات المتخصصة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.