فضائح ومهزلة جديدة متداولة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد قرار منع بيع الزيت للقاصرين بالجزائر.

euromagreb9 يناير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
euromagreb
أخبار دولية
فضائح ومهزلة جديدة متداولة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد قرار منع بيع الزيت للقاصرين بالجزائر.

اورو مغرب

بعد فضائح بيع الاطنان من البيسكويهات من طرف النظام الجزائري وصنيعتها البوليساريو ، في اسواق موريتانيا التي ارسلت الى مخيمات تيندوف من طرف منظمات حقوقية أوروبية، التابعة للإتحاد الأوروبي.

اصدرت وزارة التجارة الجزائرية يوم الجمعة 7 يناير بمنع بيع زيت المائدة للأطفال القاصرين ، سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الازمة الاخيرة التي تشهدها الجزائر في نقص كبير في المواد الاساسية ، والشعب على وشك الانفجار، قنبلة زمنية قريبة الانفجار في وجه النظام العسكري .

وكشفت مصادر جزائرية عن قرار منع بيع الزيت لمن هم دون سن 18 على حسب المصدر ، اكتشاف مضاربين يستعملون الاطفال باقتناء الزيت بكمية كبيرة حيث وصف القرار بالمضحك والهزيل في تاريخ بلد البترول والغاز .

بعد ما قامت ‏الشرطة و الجيش الجزائري بالقاء القبض على عشرات الأطفال وتعتبرهم عصابة دون سن 18 يشترون زيت الطهي من المتاجر في مدينة وهران والجزائر العاصمة وكانوا متلبسين بالجرم المشهود وهم يحملون الزيت الطهي من اجل الاساهلاك المنزلي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.