كرنفال استعراضي يدعو ساكنة أزغنغان للحد من الاجهاد المائي و المحافظة على الماء

اورو مغرب26 فبراير 2024آخر تحديث :
كرنفال استعراضي يدعو ساكنة أزغنغان للحد من الاجهاد المائي و المحافظة على الماء

اورو مغرب

نظمت جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة بأزغنغان و دار الشباب أزغنغان بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالناظور و جماعة ازغنغان كرنفالا استعراضيا بمشاركة ثانوية طه حسين التأهيلية و ثانوية محمد الفاسي الاعدادية وثانوية إبن سينا التأهيلية وثانوية الزرقطوني الاعدادية و مدرسة أبي بكر الصديق الابتدائية ومجموعة مدارس العمال و مدرسة إقرأ النموذجية ومدرسة بيوي كيدس للتعليم الخصوصي ومدرسة الأذكياء فرخانة الى جانب مختلف الفعاليات الفنية والرياضية بالاقليم .
الحدث الذي دعت اليه جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة بأزغنغان وشركائها رفع شعار : الإبداع وحالة الطوارئ المائية… أية مقاربات للحد من الاجهاد المائي وذلك يوم الاحد 25 فبراير 2024 انطلاقا من دار الشباب ازغنغان و مرورا على شارع مكناس وعودة على شارع محمد الخامس ووصولا الى حديقة للاعائشة بأزغنغان.
كرنفال استعراضي يدعو ساكنة أزغنغان للحد من الاجهاد المائي و المحافظة على الماء.
وفي كلمة لرئيس الجمعية السيد محمد أحبيطي أشار من خلالها الى ان هذا النشاط يندرج ضمن سلسلة من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية للمهرجان الذي انطلق في 17 من فبراير 2024 ويروم أساسا الى تحسيس المواطنات والمواطنين بضرورة اعمال آليات الحفاظ على الموارد المائية ببلادنا
وتضمنت المحطة الموالية سلسلة من الفقرات والعروض الفنية والتربوية والرياضية التي أشرف على تنسيق فقراتها الاستاذ سعيد لمسيح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.