مؤسستان اجتماعيتان بفراكفورت يطالبان رئيس الحكومة المغربية بإعادة النظر في الإجراءات المتخذة لدخول المغرب

EUROMAGREB15 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
EUROMAGREB
أخبار دولية
مؤسستان اجتماعيتان بفراكفورت يطالبان رئيس الحكومة المغربية بإعادة النظر في الإجراءات المتخذة لدخول المغرب

اورو مغرب :

المجلس المركزي للمغاربة بألمانيا فرع هيسن والجمعية الإسلامية للشباب والخدمات الاجتماعية بفراكفورت يطالبان رئيس الحكومة المغربية بإعادة النظر في الإجراءات المتخذة لدخول المغرب وهذا نص المراسلة .

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين

وبعد :

إلى السيد رئيس الحكومة عبد العزيز أخنوش

الموضوع : ملتمس إعادة النظر في الإجراءات المتخذة لدخول المملكة

سلام تام بوجود مولانا الإمام

سيدي رئيس الحكومة

يؤسفنا في المجلس الولائي للمجلس المركزي للمغاربة بألمانيا والجمعية الإسلامية للشباب والخدمات الاجتماعية أن ننقل إليكم خيية أمل مغاربة العالم على إثر القرار الذي اعتمدته حكومتكم والمتعلق بالبرتوكول الصحي في تحديد شروط وإجراءات الدخول إلى أرض الوطن.
لا نستطيع أن نصف لكم السيد رئيس الحكومة مدى الاستياء الذي تشعر به الجالية المغربية تجاه هذا القرار الصعب، في الوقت الذي كنا ننتظر من هذه الحكومة الجديدة أن ترد الاعتبار لمغاربة العالم في هذا الظرف الوبائي الذي يمر به العالم علما أن هذه الجالية لم تألو جهدا في الرفع من الميزانية الوطنية عن طريق مواردها المالية التي سجلت السنة الماضية رقما قياسيا.
ونظرا لمعاناة جاليتنا المغربية من الجيلين الثالث والرابع من جراء هذا القرار، فإننا نلتمس منكم أن تعيدوا النظر في هذه الشروط القاسية والتخفيف منها رحمة بأبنائنا الذين هم سفراء المغرب في المستقبل في ألمانيا
وفي انتظار تفاعلكم مع هذا الملتمس، تقبلوا منا السيد رئيس الحكومة فائق التقدير والاحترام.
والسلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.