مجددا .. وفاة ثلاثة أطباء مغاربة كبار جراء الإصابة بكورونا

admin11 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
admin
أخبارنا المغاربية
مجددا .. وفاة ثلاثة أطباء مغاربة كبار جراء الإصابة بكورونا

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

يواصل المغرب تسجيل حالات وفاة في صفوف أسماء وازنة في مجال الطب، بسبب فيروس كورونا، حيث فارق الحياة، مؤخرا، الدكتور حسن الغرشي الطبيب الرئيسي السابق بمستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي بالدار البيضاء، والدكتور سعد بنجلون، أخصائي في الجهاز الهضمي، بالاضافة الطبيب الإختصاصي في جراحة العظام بالدار البيضاء، الدكتور محمد الدخيسي ، ابن عم محمد الدخيسي، مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، ومدير مكتب الإنتربول بالمغرب، وجميعهم فارقوا الحياة متأثرين بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان الفيروس الفتاك قد أودى، الأسبوع الماضي، بحياة ثلاثة أطباء وأساتذة بكلية الطب بمدينة الدار البيضاء، ويتعلق الأمر بالبروفيسورة فاضمة عبي، أول امرأة جراحة بالمغرب وأستاذة علم التشريح سابقا بكلية الطب والصيدلة بالدار البيضاء، والبروفيسور بنزاكور، أستاذ جراحة العظام والمفاصل، والدكتور الحمداني ، أستاذ سابق في أمراض الجهاز الهضمي بكلية الطب والصيدلة بالبيضاء.

ونعى العديد من الأطباء المغاربة وكذا طلاب كليات الطب أساتذتهم بمنشورات على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قدموا التعازي الحارة لعائلات الراحلين وذويهم، واصفين إياهم بشهداء الواجب الإنساني والمهني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.