ميسي يقترب من السيتي والاجتماع بغوارديولا مجددا

admin26 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
admin
الميدان الرياضي SPORT
ميسي يقترب من السيتي والاجتماع بغوارديولا مجددا

كشفت تقارير إعلامية عن معطيات جديدة بشأن وجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المقبلة، مؤكدة توصله إلى اتفاق مع إدارة مانشستر سيتي.

وأوضحت شبكة “إي إس بي إن” الرياضية أن ميسي توصل إلى اتفاق مع إدارة مان سيتي يقضي بانتقاله إلى البطل السابق للدوري الإنجليزي بعقد يمتد إلى 3 سنوات.

وأكدت أن اتفاق ميسي طويل الأمد سيكون مع مجموعة “سيتي غروب” المالكة للنادي الإنجليزي، ويتضمن انتقاله بعد نهاية تجربته مع مان سيتي إلى الدوري الأميركي، حيث سيعتزل اللعب بألوان نيويورك سيتي التابع للمجموعة، ثم يصبح سفيرا للمجموعة التي تمتلك العديد من الأندية في مختلف القارات.

وذكرت الشبكة الرياضية أن ميسي تواصل خلال الأسبوع الماضي مع مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا تمهيدا لانتقاله إلى الفريق.

في ذات السياق ، قالت إذاعة كتالونيا (RAC1) إن إدارة برشلونة ستسعى لأن تكون صفقة ميسي الأغلى في تاريخ كرة القدم، وستكسر رقم صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وتناقلت المواقع الإسبانية معلومات تؤكد أن ميسي سيحصل نفس الراتب الذي يتقاضاه حاليا مع برشلونة (نحو 50 مليون يورو سنويا)، وذكرت أن اللاعب طلب رسميا من غوارديولا تمديد عقده مع مان سيتي، علما بأن العقد الحالي للمدرب الإسباني ينتهي العام المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.