إنجاز رائع.. نادي آيت بوعياش للفوتصال يصعد الى القسم الأول

EURO JOURNAL9 أبريل 2023آخر تحديث :
إنجاز رائع.. نادي آيت بوعياش للفوتصال يصعد الى القسم الأول

أورو مغرب – الحسيمة

في إنجاز تاريخي لم يسبق له مثيل، تمكن فريق نادي ايت بوعياش لكرة القدم داخل القاعة، من الصعود إلى القسم الأول من البطولة الوطنية بعد تصدره مجموعة الشمال في قسمها الثاني.

وبعد نهاية المقابلة التي جمعته بفريق التحدي الرياضي القنيطري، عصر اليوم الاحد 9 ابريل، بالقاعة المغطاة ببني بوعياش، وتحقيقه لثلاث نقاط ثمينة ضمنت له التأهل، انطلقت احتفالات جماهير الفريق بمختلف أنحاء المدينة، ابتهاجاً بهذا الإنجاز التاريخي.

وقدم لاعبو نادي ايت بوعياش اداء متميزا في المقابلة الحاسمة التي جمعتهم بصاحب المركز الثاني التحدي الرياضي القنيطيري، واستطاعو الفوز وتحقيق ثلاث نقاط ثمينة، مما ضمن للفريق التأهل إلى القسم الأول.

وكان الفريق البوعياشي يحتاج الى نقطتين لضمان التاهل الى القسم الموالي، على بعد مقابلتين من نهاية البطولة، حيث يحتل المركز الاول برصيد 45 نقطة، متقدمة على صاحب المركز الثاني بثماني نقاط.

وكانت رحلة ايت بوعياش إلى الصعود إلى القسم الأول مليئة بالتحديات والصعاب. ومع ذلك، عمل الفريق بجد واجتاز عدة مراحل للصعود إلى القسم الوطني الأول، لاول مرة في تاريخه.

بعد انتهاء المباراة، انطلقت الاحتفالات في مدينة ايت بوعياش والمناطق المجاورة. حيث احتشدت جماهير الفريق في الشوارع والساحات، احتفالا بهذا الانجاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.