الامين العام للمجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا يشارك في لقاء تشاوري مع وزير الدولة في الوزارة الداخلية المكلف بالشؤون الدينية.

admin11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
admin
اخبار الجالية
الامين العام للمجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا يشارك في لقاء تشاوري مع وزير الدولة في الوزارة الداخلية المكلف بالشؤون الدينية.

ميديا تيفي

شارك الأمين العام للمجلس الاعلى للمسلمين في ألمانيا، عبد الصمد اليزيدي، في اللقاء التشاوري الذي جمع ممثلي الروابط الإسلامية الألمانية بوزير الدولة في الوزارة الداخلية المكلف بالشؤون الدينية، الدكتور ماركوس كيربر.
وقد عُقد هذا اللقاء التشاوري في إطار المؤتمر الإسلامي الألماني، حيث تم الثناء على جهود الروابط الاسلامية، وعلى روح المسؤولية التي برهنت عليها أثناء تدبيرها لتحديات جائحة كورونا في المساجد، والمراكز الإسلامية الألمانية.

وقد تناول المشاركون في هذا اللقاء مجموعة من القضايا منها تقويم سنة 2020 فيما يتعلق بالمحطات الرئيسية التي تناولت الشأن الإسلامي. هذا بالإضافة إلى مناقشة الرؤية المستقبلية للمؤتمر الألماني الإسلامي إذ تم التركيز على مجموعة من الملفات المهمة، منها موضوع تكوين الأئمة، ومواجهة كل أشكال العنصرية، ومعاداة الإسلام، والمسلمين في ألمانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.