الدارالبيضاء : انتخاب المصطفى جداد أمينا إقليمياً لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات ابن مسيك

euromagreb8 يوليو 2023آخر تحديث :
الدارالبيضاء : انتخاب المصطفى جداد أمينا إقليمياً لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات ابن مسيك

 

تماشيا مع الدينامية التنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدارالبيضاء سطات ، نظمت الأمانة الإقليمية بعمالة مقاطعات ابن مسيك مؤتمرها الإقليمي اليوم االجمعة 7 يوليوز 2023، تحت شعار “التنظيم الحزبي للبناء والإرتقاء بالعمل الساسي ”.
واستهل أشغال المؤتمر بكلمة ترحيبية بالحاضرين ألقاءها عبدالمجيد صراط مع الإشادة بالمجهودات التي بذلها أعضاء اللجنة للإعداد للمؤتمر و التي تتطلب التعبئة الكاملة وتوحيد الجهود لإنجاح المحطات القادمة .
وأتني سعيد الناصري في كلمته بمناضلي الحزب بعمالة مقاطعات ابن مسيك و استعرض خلالها أهم المحطات التي عرفتها الأمانة الإقليمية والتي سعت إلى ترسيخ تواجد الحزب ومد جسور التواصل مع مختلف الهيئات الفاعلة في الساحة السياسية.
من جهة أخرى أشاد المصطفى جداد خلال كلمته بنجاح المشروع الذي قدمه الحزب بعمالة مقاطعات ابن مسيك تفاعلا مع نتائج الانتخابات الجماعية والجهوية والبرلمانية الأخيرة.
وفي نفس السياق، فتح باب الترشيحات لمنصب الأمين الإقليمي، حيث تم انتخاب المصطفى جداد أمينا إقليميا للحزب مع منحه صلاحية تكوين المكتب .
واختتمت أشغال المؤتمر، بتنويه باميي عمالة مقاطعات ابن مسيك بالانخراط الجدي والحقيقي لجميع مناضلات ومناضلي الحزب في تنزيل البرامج التي سطرها الحزب في العمالة وإسهامهم في تحقيق المبادئ والقيم التي بني عليها الحزب في المنطقة .
كما ثمنوا المجهودات التي يبذلها جميع المنخرطات والمنخرطين لتعزيز مكانة الحزب وتنويع التمثيلية التي يتوفر عليها من أجل إعادة الاعتبار لإبن مسيك في جميع المحافل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.