الرجل المناسب في المكان المناسب .. تعيين السيد كمال فليل رئيسا للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة

euromagreb26 ديسمبر 2021آخر تحديث :
الرجل المناسب في المكان المناسب .. تعيين السيد كمال فليل رئيسا للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة

 

الشرادي محمد .

في إطار السياسة الحكيمة التي ينهجها السيد عبد اللطيف حموشي المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، التي تعتمد على نهج مقاربة تهدف لتجويد وتحسين الأداء الأمني بالمملكة المغربية ، و ضمان استفادة رجال ونساء الأمن بحقوقهم كاملة وغير منقوصة ، و اعتماد معايير الكفاءة والانضباط المهني والشخصي ، تمت ترقية السيد كمال فليل الذي كان يشغل مهمة رئيس الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن الناظور ليتم تعيينه رئيسا للشرطة القضائية الولائية بوجدة.

السيد كمال فليل منذ تعيينه على رأس المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن الناظور ، و هو يوجه برفقة عناصره بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، ضربات موجعة الواحدة تلو الأخرى للعديد من العصابات الإجرامية المروعة لسكينة و طمأنينة ساكنة المدينة ، و تمكن من تفكيك مجموعة من العصابات التي تنشط في مجال الاتجار في البشر والتهريب الدولي للمخدرات بشتى أصنافها ، و مصادرة كميات كبيرة من أطنان المخدرات، والمؤثرات العقلية ، كما تمكن و في ظرف قياسي مهم من تفكيك خيوط العديد من الجرائم.

مرة أخرى تبرهن المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، على أن مبادئ الاستحقاق، و الكفاءة، و النزاهة، والمردودية، هي المعايير الوحيدة المعتمدة في الترقيات و التعيينات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.