المنتخب الجزائري لكرة اليد للفتيان ينسحب من مواجهة المنتخب المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية

اورو مغرب24 أبريل 2024آخر تحديث :
المنتخب الجزائري لكرة اليد للفتيان ينسحب من مواجهة المنتخب المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية

أورو مغرب : محمد العلالي

لاتزال تداعيات عقدة السلطات الجزائرية، من خريطة المملكة المغربية، متواصلة، فبعد المسلسل الجزائري المفضوح، إزاء أقمصة فريق نهضة بركان لكرة القدم، وحجز بعثة الفريق داخل مطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائرية، إنسحب مساء اليوم الثلاثاء، المنتخب الجزائري لكرة اليد فئة الفتيان، عقب عدم حضوره لخوض مباراته أمام المنتخب المغربي، ضمن منافسات البطولة العربية المنظمة بالمغرب.

وكان من المقرر أن تنطلق المباراة بين المنتخب المغربي ونظيره الجزائري، على الساعة السابعة مساء، غير أن المنتخب الجزائري لم يحضر، إلى قاعة المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لخوض المواجهة ضد المنتخب المغربي مستضيف التظاهرة، بفعل أقمصة المنتخب المغربي التي تحمل خريطة المملكة المغربية.

وقد اعتربت الجهات المشرفة على تنظيم التظاهرة الرياضية، وفقا للقوانين المعمول بها، المنتخب الجزائري منهزما، بعد مرور ربع ساعة على موعد إنطلاق المباراة، علما أن المنتخب الجزائري كان قد خاض مباراته الأولى في ذات المنافسة أمام المنتخب السعودي.

وكانت رئيسة الإتحادية الجزائرية لكرة اليد، كريمة الطالبي، قد صرحت في وقت سابق لصحيفة جزائرية، أن المنتخب الجزائري، سيقاطع مباراته ضد المنتخب المغربي، في حال خوضه للمواجهة بقميص يحمل خريطة المملكة، وأكدت مصادر إعلامية جزائرية، أن الإتحاد المحلي الجزائري لكرة اليد، أعلن عن انسحاب منتخبه للفتيان بسبب قمصان المنتخب المغربي التي تحمل الخريطة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.