الناظور…افتتاح الدوري الرمضاني الأول لكرة القدم المصغرة بجماعة بوعرك

اورو مغرب17 أبريل 2022آخر تحديث :
الناظور…افتتاح الدوري الرمضاني الأول لكرة القدم المصغرة بجماعة بوعرك

اورو مغرب / محمد اليخليفي

تحت شعار ” كرة القدم أخلاق وتواصل بين الأجيال” تنظم شبكة جمعيات بوعرك الكبير للتنمية المشتركة ، الدوري الرمضاني الأول لكرة القدم المصغرة، د

وقد افتتح الدوري بمباراة افتتاحية عرفت حضور السيد عبدالواحد الفشتالي رئيس جماعة بوعرك ونائبه الرابع إلى جانب المستشارين بالجماعة و أعضاء الشبكة المنظمة لهاته التضاهرة الرياضية وكذا فعاليات المنطقة الرياضية والجمعوية وقد لقي الدوري إقبالا كثيفا لشباب الجماعة.

وتندرج هذه التظاهرة الرياضية الناجحة في سياق الأنشطة الرياضية والتربوية التي دأبدت شبكة جمعيات بوعرك الكبير للتنمية المشتركة على تنظيمها ، وتهدف إلى خلق جسور التواصل بين شباب المنطقة والاهتمام بالجانب الرياضي للحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض.
وأخذ هذا اللقاء الرياضي الرمضاني بعدا آخر، حيث اجتهد منظموه في الرقي بمستويات التنظيم والتجهيز وهو ما لقي استحسان الجماهير التي صفقت بحرارة للأجواء الإحتفالية التي طبعت مراسيم الإفتتاح.
ويجري هذا الدوري الرمضاني على أرضية ملعب القرب لدار الفلاح الكائن ببلوك 90 سكتور مسعود جماعة بوعرك والذي أشرفت على إنجازه وكالة تهيئة بحيرة مرتشيكا لفائدة شباب الجماعة في إطار سياستها الرامية إلى تقريب الفضاءات الرياضية من الساكنة وخاصة فئة الشباب .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.