جامعة محمد الأول تحتفي بأطرها وأساتذتها وموظفيها المتقاعدين وطلبتها المتوجين

اورو مغرب9 يناير 2023آخر تحديث :
جامعة محمد الأول تحتفي بأطرها وأساتذتها وموظفيها المتقاعدين وطلبتها المتوجين

اورو مغرب /

أكبر احتفال وتكريم خصصته جامعة محمد الأول بوجدة غدا الثلاثاء لأساتذتها ولأطرها وموظفيها المتقاعدين وللأساتذة المتميزين وللطالبات والطلبة الرياضيين (132 محتفى به)

تنظم جامعة محمد الأول بوجدة زوال يوم غد الثلاثاء 10 يناير 2023 بمركب المعرفة (طريق مطار انجاد) حفلا كبيرا على شرف عدد كبير من الأساتذة الجامعيين والباحثين والأطر الإدارية والموظفين الإداريين والتقنيين الذين أحيلوا على التقاعد برسم سنتي 2021 و 2022 ، وذلك تقديرا للخدمات التي قدموها للمؤسسة الجامعية، وتكريسا لثقافة الاعتراف بالجميل.
وفي نفس الحفل سيتم تكريم الأساتذة المتصدرون لائحة index scientifique AD 2022. وكذا الأساتذة المتميزون في الهيئات الدولية والوطنية، بالإضافة إلى الحاصلين على براءة الاختراع.
كما سيتم الاحتفاء بالأساتذة المتوجين بجوائز في الدول العربية.
وتشجيعا للنتائج والبطولة التي حققها طلبة وطالبات جامعة محمد الأول بوجدة في كرة اليد والشطرنج ، فقد ارتأت جامعة محمد الأول بوجدة في يوم الاعتراف بالجميل، أن تكرم هؤلاء، تحفيزا لهم على تمثيل جامعة وجدة أحسن تمثيل في المناسبات الرياضية القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.