جماعة رأس الماء تتفاعل مع مشروع “رياضة ومواطنة” الذي إقترحه شباب رأس الماء بالمعسكر التدريبي UPCHIFT بالناظور.

اورو مغرب26 مارس 2023آخر تحديث :
جماعة رأس الماء تتفاعل مع مشروع “رياضة ومواطنة” الذي إقترحه شباب رأس الماء بالمعسكر التدريبي UPCHIFT بالناظور.

اورو مغرب /

استقبل السيد هشام أديب رئيس جماعة رأس الماء الى جانب مدير المصالح السيد نور الدين النفسي و السيد زهير الأحمدي إطار بالجماعة صبيحة يوم الاربعاء 22 مارس 2023 شباب رأس الماء المتوج باقصائيات المعسكر التدريبي UPCHIFT.

البرنامج التدريبي الذي ينفذه كل من مكتب اليونسيف بالمغرب و وزارة الشباب والثقافة والتواصل أيام 16-17-18-19 بالمركب السوسيو تربوي لعراصي إقليم الناظور عرف مشاركة عشرة مجموعات من مختلف الجماعات الترابية قصد انتقاء المشاريع ذات الأولوية حيث توج شباب رأس الماء خلال فعاليات المعسكر التدريبي وهو ما يخول لهم المشاركة في الاقصائيات الجهوية خلال الشهر المقبل.

وقد عبر السيد هشام أديب خلال هذا اللقاء على إرتياحه الكبير لما توصل اليه الشباب الممثل لجماعة رأس الماء معبرا عن استعداد الجماعة لتقديم الدعم والمساندة لهذه الفئة ، كما نوع الرئيس بالمجهودات المبذولة من طرف إدارة المركب السوسيو تربوي رأس الماء التابع للمديرية الإقليمية لقطاع الشباب بالناظور في شخص الأستاذة فاطمة كسمي والسيد سعيد لمسيح.

جذير بالذكر بان مشروع رياضة و مواطنة يروم الى اندماج الشباب الذي يعاني الاغتراب والاقصاء الاجتماعي في محيطه السوسيو ثقافي والاقتصادي خاصة فئة الشباب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.