غيثة مزور تشرف على تدشين فرع جديد لمجموعة Sogetrel العالمية يوفر 1000 منصب شغل في أفق سنة 2026

اورو مغرب18 أبريل 2024آخر تحديث :
غيثة مزور تشرف على تدشين فرع جديد لمجموعة Sogetrel العالمية يوفر 1000 منصب شغل في أفق سنة 2026

أورو مغرب

أشرفت غيثة مزور، وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، يوم الخميس 18 أبريل 2024، بمدينة الدار البيضاء، على مراسم تدشين شركة Genius Services المتخصصة في الخدمات الرقمية التقنية لدعم المستخدمين، وهي الشركة التابعة لمجموعة Sogetrel الدولية المتخصصة في خدمات البنية التحتية الرقمية، والتي تشغل أكثر من 4000 شخص في عدد من دول العالم.

وسيوفر هذا المشروع الهام 500 منصب شغل بحلول نهاية السنة الحالية، على أن يتم بلوغ 1000 منصب شغل بحلول سنة 2026، حيث تعتمد الشركة على الخبرات العالية للتقنيين المغاربة في مجال الرقمنة. وسيستفيد الشباب الذين سيتم توظيفهم من برنامج تدريبي شامل بالإضافة إلى مواكبة شخصية بما يمكنهم من الاندماج في بيئة العمل.

وفي كلمتها بالمناسبة، ذكرت السيدة مزور بأن افتتاح هذا المشروع الهام يؤكد على المكانة التي تحظى بها المملكة المغربية كوجهة مفضلة لدى المستثمرين الوطنيين والدوليين بفضل كفاءاتها الشابة المتميزة في مجالات اختصاصها، وتنافسية الاقتصاد الوطني للمملكة، وانخراطها في القطاعات الواعدة وفقاً للرؤية الملكية السديدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.