فريق المحامين بالناظور يهزم فريق الامن و يفوز بكأس دورة المرحوم الاستاذ البوطيبي في نسختها السابعة

اورو مغرب17 أبريل 2023آخر تحديث :
فريق المحامين بالناظور يهزم فريق الامن و يفوز بكأس دورة المرحوم الاستاذ البوطيبي في نسختها السابعة

اورو مغرب : ذ محمد الدرقاوي

توج مساء اليوم فريق المحامين لكرة القدم بطلا للدوي المقام برسم سنة 2023 لكرة القدم المصغرة عقب فوزه على فريق النجم الصاعد لرجال الامن بالناظور للمرة الاولى في تاريخه بنتيجة 3 اهداف لهدفين و ذلك خلال المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب القرب بكورنيش الناظور..
و افتتح اللاعب عدا التسجيل لفريق المحامين في الدقيقة 15 ليعزز اللاعب ميمون معنيش النتيجة بهدفين اثنين٠٠
واستطاع فريق المحامين الفوز بصعوبة امام خصم قوي كان من بين ابرز المرشحين لنيل كاس دورة المرحوم الاستاذ البوطيبي في نسختها السابعة. اذ استطاع فريق الخصم تعديل النتيجة بواسطة اللاعب العنيد ايوب واللاعب عزيز..
واهتزت جنبات الملعب بعد اطلاق الحكم رشيد العشاش صافرة النهاية بعد تتويج الفريق بطلا لاول مرة في مسيرته الكروية بعد محاولات عدة للتتويج باءت بالفشل.. و عزا متتبعون للشان الرياضي بان التتويج المستحق لفريق المحامين راجع الى قتالية اللاعبين فوق ارضية المستطيل الاخضر وتطبيق خطة المدرب وامتلاكهم مؤهلات تقنية عالية ومهارات فردية استثنائية اربكت حسابات الخصم الذي حاول بكل ما اوتي من قوة هز شباك فريق المحامين والفوز باللقب غير ان حائط الدفاع و نباهة الحارس بدد كل اماني فريق الامن الوطني .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.