+ وثائق: العصبة الوطنية للهواة تعتبر هلال الناظور فائزا في مباراته أمام نهضة زايو

EURO JOURNAL22 مارس 2023آخر تحديث :
+ وثائق: العصبة الوطنية للهواة تعتبر هلال الناظور فائزا في مباراته أمام نهضة زايو

أورو مغرب – الناظور

أصدرت اللجنة التأديبية للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، يوم أمس الثلاثاء 21 مارس الجاري، قرارها رقم 35 بخصوص الأحداث التي عرفتها مقابلة فريقي نهضة زايو وهلال الناظور، برسم الدورة 21 من البطولة الوطنية هواة القسم الثاني.

وجاء في منطوق القرار، اعتبار فريق نهضة زايو منهزما في هذه المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر، والهلال فائزا بنقاط المباراة الثلاث، وذلك في أعقاب الأحداث اللارياضية التي عرفتها المباراة المذكورة، والتي تسبب فيها جمهور فريق نهضة زايو.

وكانت مباراة الفريقين المحليين، قد توقفت في الدقيقة 56 من عمرها، بعد اقتحام مجموعة من جماهير نهضة زايو لملعب المباراة، بمدينة أكليم، رغم القرار الصادر من طرف العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، والذي قضى بإجراء هذه المقابلة بدون جمهور، لكن مجموعة من الأنصار المحسوبين على الفريق المستضيف (نهضة زايو) أبوا الا أن يكسروا إجراءات هذا القرار، ويعمدوا على اقتحام الملعب، ما استدعى توقيف المباراة من قبل الحكم بتنسيق تام مع السلطات المحلية، برئاسة باشا المدينة.

وينتظر أن يستأنف فريق نهضة زايو هذا القرار في الأجل المحدد لذلك، علما أن نفس القرار تضمن مجموعة من العقوبات في حق ذات الفريق.

جريدة “أورو مغرب” الإلكترونية تحصلت على قرار العصبة الوطنية حول أحداث هذه المقابلة، وتنشره بالكامل:

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.