اعلان يهم المواطنين المغاربة القاطنين بالمنطقة الفلامانية البلجيكية

EUROMAGREB
2021-06-15T23:27:35+00:00
Uncategorizedأوروبااخبار الجالية
EUROMAGREB15 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 8 أشهر
اعلان يهم المواطنين المغاربة القاطنين بالمنطقة الفلامانية البلجيكية

بعد الالتفاتة المولوية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بخصوص تقديم جميع الامتيازات لابناء الجالية الذين يودون زيارة بلدهم الام ياتي دور القنصل العام للمملكة المغربية بجهة فلاندر البلجيكية السيد ابراهيم رزقي في بادرة استحسنها الكل بعد اقراره فتح القنصلة ايام عطل الاسبوع السبت والاحد من اجل قضاء حاجيات المغاربة العالقة لدى القنصلية .
حيث تنهي القنصلية العامة للمملكة المغربية بأنفيرس إلى علم المواطنين المغاربة القاطنين بالمنطقة الفلامانية، أن المصالح القنصلية ستكون مفتوحة أيام السبت والأحد المقبلين (19 و20 يونيو 2021) من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الثانية زوالا.

وذلك من اجل سحب الوثائق الجاهزة التي سبق لاصحابها تقديم طلب الحصول عليها كجواز السفر البيو ميتري والبطاقة الوطنية والعقود والوكالات العدلية .

كما تنهي القنصلية الى علم العموم انه سيتم ادراج الخدمات الاخرى في الاسابيع المقبلة خلال يومي السبت والاحد وذلك بالنسبة للمواطنين الذين يتعذر عليهم الحضور الى مقر القنصلية العامة ايام العمل الاعتيادية .

IMG 20210615 WA0070 e1623798081439 - EUROMAGREB.COM

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: