المغربي حمزة رشيد يحرز حزام المنظمة الدولية للمحترفين

HASSAN MISSBAH
2021-09-06T22:48:19+00:00
الميدان الرياضي SPORT
HASSAN MISSBAH6 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
المغربي حمزة رشيد يحرز حزام المنظمة الدولية للمحترفين

أحرز البطل المغربي ،حمزة رشيد، حزام المنظمة الدولية للمواي طاي للمحترفين (وزن 67 كلغ) عقب تغلبه على الإماراتي محمد المرضي في صنف الاحتراف، ضمن بطولة النخبة الدولية للمواي طاي، التي احتضنتها مدينة السليمانية العراقية نهاية الأسبوع الماضي.

من جهته، تمكن المغربي الآخر ،عبد العالي زاهيدي، (وزن 71 كلغ) من التغلب على خصمه العراقي حمزة فريدون. والإنجاز ذاته حققته مواطنته أميمة بلحرشة بتفوقها على اللبنانية كارمينا السيد في مبراة لوزن أقل من 57 كلغ.

وكان التحكيم المغربي حاضرا في هذه البطولة ،التي نظمها الاتحاد العراقي المركزي للمواي طاي تحت إشراف الاتحاد العربي للعبة، من خلال مشاركة الحكم الدولي مصطفى الغنام، الذي تم اختياره عضوا في لجنة التحكيم إلى جانب نخبة من الحكام الدوليين الآخرين.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة، أن هذه التظاهرة الرياضية العربية في دورتها الثالثة والتي عرفت مشاركة أجود الأبطال العرب لصنف الاحتراف ونصف الاحتراف (أقل من 23 سنة) من ثلاثة عشر بلدا عربيا من ضمنهم الأبطال المغاربة، تكتسي أهمية كبيرة خاصة وأنها تأتي قبيل منافسات بطولة العالم التي سينظمها الاتحاد الدولي للمواي طاي بمدينة فوكيت بالتايلاند شهر دجنبر المقبل.

وأضاف المصدر ذاته أن العناصر الثلاثة التي مثلت المغرب في هاته البطولة تم اختيارها من طرف اللجنة التقنية للاتحاد العربي للمواي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.