المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا ينظم حفلا ختاميا للأئمة، والوعاظ الوافدين إلى ألمانيا لإحياء شعائر شهر رمضان الكريم

EUROMAGREB4 مايو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
EUROMAGREB
أخبار دولية
المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا ينظم حفلا ختاميا للأئمة، والوعاظ الوافدين إلى ألمانيا لإحياء شعائر شهر رمضان الكريم

اورو مغرب :

نظم المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا يوم الخميس 27 رمضان 1443 الموافق ل 28 أبريل 2022 بالشراكة مع القنصلية العامة للمملكة المغربية في فرانكفورت حفلًا ختاميًا للأئمة، والوعاظ، والمقرئين الوافدين إلى ألمانيا للمشاركة في إحياء شعائر شهر رمضان الكريم. وقد شارك في هذا الاحتفال الذي تخللته مأدبة إفطار جماعية الأئمة الوافدين من مصر، والمغرب على حد سواء، وممثلو المراكز الإسلامية، والمساجد، وعدد من الشخصيات الشرفية، كان في مقدمتهم بثينة الكردودي الكلالي، القنصل العام للمملكة المغربية في فرانكفورت، و السيد أبوعقيل، نائب القنصل العام لجمهورية مصر العربية في فرانكفورت، حيث ألقى كلًا منهما كلمة عبرا فيها عن أهمية التعاون مع المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا في مجال دعم المساجد، والمشاركة في إحياء شعائر شهر رمضان لمسلمي ألمانيا من خلال وعاظ، ومقرئين أكفاء. وتجدر الإشارة إلى أنها المرة الأولى التي ينظم فيها حفل التكريم الرمضاني بشراكة، وتنسيق بين المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا، والقنصلية العامة للمملكة المغربية في فرانكفورت.

هذا وقد ألقى عبد الصمد اليزيدي، الأمين العام للمجلس، كلمة ترحيبية للضيوف، قدم فيها شكر المجلس للأئمة، والوعاظ الذين وفدوا من المملكة المغربية، وجمهورية مصر العربية .

 

inbound4171923264709331232 e1651676850917 - EUROMAGREB.COM

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: