فيديو : رابطة كاتبات المغرب تحتفي بالإعلام الناظوري في زمن كورونا

admin
فضاء الجمعيات
admin17 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
فيديو : رابطة كاتبات المغرب تحتفي بالإعلام الناظوري في زمن كورونا

زلفى أشهبون :

تحت شعار “الاعلام المحلي في زمن كورونا”، نظم فرع رابطة كاتبات المغرب بالناظور، يومه الثلاثاء 11 غشت الجاري ، لقاء تواصلي عن بعد مع إعلاميين من إقليم الناظور، واحتفاء بتجربة الإعلامية الشابة شيماء الفاطمي التي تشتغل مع المنبر الإلكتروني “ناظورسيتي” في المجال الميداني، استضافت رئيسة الفرع الأستاذة زلفى أشهبون كل من الاستاذ عبدالمنعم شوقي قيدوم الإعلاميين بالإقليم والاستاذ مراد هربال يمارس الإعلام المحلي والوطني عبر منابر مختلفة، بالاضافة إلى ضيفة الشرف شيماء الفاطمي.
وتقييما للدور الذي قام به الإعلام المحلي في مواكبة الحالة الوبائية بالإقليم منذ الإعلان عن مرحلة الحجر الصحي، نوّه الضيوف بالحضور القوي والجاد لكل جنود المنابر الإعلامية المحلية التي ساهمت بشكل كبير في نشر التوعية والتحسيس بخطر فيروس كوفيد19 بالاضافة إلى التشديد على بقاء والتزام المواطنين بالحجر لحماية سلامة الصحة العامة للإقليم.
وعودة لتجربة شيماء، أشاد الضيوف بدورها في نقل صوت المواطن من خلال عملها الميداني وتواصلها المباشر مع انشغالاتهم وهمومهم وتساؤلاتهم، كما أكد الأستاذ شوقي أن صورة الإعلام لا تكتمل إلا بوجود المرأة الأعلامية، فيما أضاف الاستاذ هربال عن حاجة الإعلام المحلي لنماذج تشبه شيماء في حضورها المهني والأخلاقي العالي.
ومن خلال اللقاء التواصلي ومجموعة من الأسئلة والمداخلات كان لابد من تحية تقدير وعرفان لكل المنابر الإعلامية التي تعمل بجدية واجتهاد واضحين.
وفي الأخير، لابد من الإشارة إلى توقف النقل المباشر على صفحات الفايسبوك لأسباب تقنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.