Vols spéciaux : La RAM fixe les tarifs pour mettre fin à la confusion

admin16 يوليو 2020آخر تحديث : منذ سنتين
Vols spéciaux : La RAM fixe les tarifs pour mettre fin à la confusion

بعد الجدل الكبير حول أسعار الرحلات الجوية الخاصة ، قررت الخطوط الملكية المغربية تحديد أسعار ثابتة.
من أجل إزالة أي ارتباك ووضع حد للمعلومات الخالية من أي أساس حول أسعار رحلاتها ، أشارت ذاكرة الوصول العشوائي في بيان صحفي أنها تحدد أسعارًا ثابتة للرحلات الخاصة التي تم إطلاقها اعتبارًا من يوم الأربعاء 15 أغسطس 2020. تتعلق هذه الأسعار الثابتة بالرحلات المبرمجة في إطار العملية الخاصة المتعلقة بحالة الطوارئ الصحية في المغرب ، يضيف البيان الصحفي.

تمشيا مع متوسط ​​مستوى الأسعار التي تم فرضها منذ بدء إطلاق هذه العملية الخاصة ، تمت دراسة هذه الأسعار بشكل جيد من أجل تلبية طلب العملاء ، ويخبرنا نفس المصدر. فهي أقل من الأسعار التي يتم تحصيلها بشكل عام خلال فصل الصيف من قبل المسابقة. وبالتالي ، فإن رسوم الرحلات الجوية التي تربط المغرب بوجهات أوروبا الغربية مُقترحة في نطاقات تتراوح بين 2200 درهم إلى 4000 درهم (رحلة واحدة في الدرجة السياحية).

أما بالنسبة للرحلات المتجهة إلى أفريقيا ، فقد أشارت الشركة الوطنية إلى أنها يتم تسويقها في نطاقات تتراوح من 3500 درهم إلى 4500 درهم إلى نقطة واحدة (درجة واحدة في الدرجة السياحية). تقدم الرحلات الجوية التي تربط المغرب وأمريكا الشمالية بأسعار ثابتة 6500 درهم بما في ذلك جميع الضرائب (الدرجة السياحية باتجاه واحد على وصلة الدار البيضاء ومونتريال) و 8000 درهم بما في ذلك الضرائب (درجة واحدة على الدرجة السياحية بين الدار البيضاء ونيويورك). ).

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.