ابن تيمية لن ينفع إمام طورينو المزور، القضية الوطنية منه براء و”الأصدقاء الجدد” منه نفروا

Admin30 سبتمبر 2020آخر تحديث :
ابن تيمية لن ينفع إمام طورينو المزور، القضية الوطنية منه براء و”الأصدقاء الجدد” منه نفروا

الجزء الأول

بقلم: قاهر لمزابي

في هذه الورقة نقترح ما تيسر من مقتطفات مسار النصب والاحتيال لإمام طورينو المزور المدعو “بحر الدين” ما بين (2015-2020). “ديرها غير مزيانة” ، هكذا نقول في المملكة المغربية، بلد الأشاوس.
الغرض من هذه الورقة ليس التشهير أو التحقير أو الافتراء أو السب وغيره كما ينهج إمام طورينو المزور، بل الغرض من ذلك هو تنوير الجالية والرأي العام والمؤسسات بما اقترفت رذائله ولإتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

النصب على قناة القرآن الكريم (2015/2016 ):

فتح صفحة خاصة به بالفايسبوك تحمل إسم “فضيلة الشيخ الداعية كذا..”، قصد المملكة المغربية واضعا نصب عينيه استغلال الدين لمآرب شخصية. بالفعل أوهم القناة السادسة، “قناة محمد السادس للقرآن الكريم” خلال 2015 – 2016، بأنه، وبكثير من الصنطيحة وتوظيف الطربوش المغربي، دكتور وداعية كبير. حاز على أموال التلفزة وقال لهم “كنا هنا”. استحوذ على المال ولم يعد. لا حشمة لا دين. مسؤولي القناة أبلغوا وزارة الأوقاف بمحاولة النصب وتجاوزات غلام الخليج. وهذا من بين أسباب حقده الأبدي على المغرب والوزارة المعنية.

علاقة غير شرعية نتج عنها حمل 2017:

إن جميع ما يروج عنه، ثابت ومؤكد، في إيطاليا والمغرب حول كيفية وملابسات زواجه من إمرأة ثانية بطرق غير شرعية. ساعده أحد القضاة “ولد درب”، إبن حيه في الحصول على عقد ثبوت الزوجية في أواخر 2017.
هذا الذي يسمي نفسه “داعية وإماما”، صاحب “الدرس” في الأخلاق و “الموعظة” المعلومة بأفكار إبن تيمية، كان يعيش لمدة شهور علاقة جنسية غير شرعية مع تلك المرأة. والأفظع من ذلك أنه نتج عن تلك العلاقة حملا غير شرعي أرهق كثيرا حياة إمرأة كانت تتوسله أمام المسجد وأمام الجماهير ليحرر عقد الزواج الحلال.

عميل أجندة خليجية في أوروبا وإفريقيا لسنوات:

بواسطة تمويلات أجنبية أسندت له مهمة خاصة في أوروبا وفي إفريقيا الغربية وبالخصوص في بوركينا فاسو من طرف شيوخ بلدان الخليج لنشر العقيدة الوهابية ولمنافسة التوجه المغربي. استغل صيت المغرب في المجال الديني والروحي لخدمة أجندات أجنبية.

بدون عمل يشتري عقارات!؟

افهم تصطى! تمكن من شراء شقتين بالدار البيضاء رغم أنه لم يمارس أي عمل قانوني منذ دخوله إلى التراب الإيطالي..
هل بواسطة “غنائم” عمليات النصب والاحتيال بشتى أنواعها، الغلمنة أو الوساطة في الدعارة؟ أو ما خفي أعظم؟ سنتطرق إلى مصدر اقتنائه لشقتين في العاصمة الاقتصادية المغربية لاحقا.

محاولة النصب على مؤسسات وطنية بواسطة جمعيات وهمية: 2018-2017

يسجل أنه بالنهار الواضح قدم إلى المجلس الاستشاري للجالية المغربية المقيمة بالخارج وإلى مؤسسات وطنية مغربية أخرى مشاريع واهية مستعملا إسم “الفديرالية الإسلامية العامة للبيمونطي” التي لا تتوفر على أي وجود قانوني ولا على أي مسجد منخرط فيها بإستثناء ملصقات وخربشات فايسبوكية. ويدعي محاربة الفساد يا سادة!؟

ولازالت فعاليات المجتمع المدني والإعلام يطالبونه بالكشف عن تنظيماته “الفديرالية الإسلامية العامة” بالبييمونطي وتلك في إيطاليا و”الفديرالية العالمية الإسلامية” و”المجلس الأعلى الإسلامي” وخلية “أشبال الإسلام” التي حولها إلى “فرسان الإسلام” وخليته النائمة الفارغة “دياولنا” التي هدد بها مؤخرا منتقديه عبر الفايسبوك …

وزارة الداخلية المغربية تشك في مسعاه فرفضت طلبه 2018:

في 2018 حددت له خفافيش الظلام وجهة أخرى. نزع كاصكيطة “الداعية” ووضع على رأسه كاصكيطة رئيس جمعية مدنية، فاختار فريسته الجديدة بدقة. حاول، بل هناك مصادر تفيد أنه استطاع النصب على “المؤسسة الدولية المغربية للسلام والدبلوماسية” من خلال تقديم نفسه رئيسا ل “الفيدرالية الدولية الإسلامية بإيطاليا” واقترح تنظيم ندوة بالمغرب حول “دور إمارة المؤمنين”. لكن بفضل بحث حثيث لرجال الوطن وبعد تحري رجال وزارة الداخلية والإدارات المختصة تم رفض طلبه.
واييه.. مريد ابن تيمية يقترح ندوة عن إمارة المؤمنين؟!

محاولة استغلال القضية الوطنية الكبرى 2019:

ميدان آخر لمحاولة النصب والاسترزاق هذه المرة هو القضية الوطنية. اعتبر أن المغرب ومؤسساته في دارغفلون؟ في 2019 أعلن على تنظيم لقاء حول القضية الوطنية زاعما استطاعته دعوة وضمان مشاركة العديد من عمداء المدن وأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب ووسائل الإعلام الكبرى الإيطالية وسياسيين ونقابيين وو الهضرة كبيرة… كما هي العادة، طلب عشرات الآلاف من الاوروهات من وزارة مغربية. خونا فالله لا يتكلم اللغة الإيطالية، ولن يستطيع أن يربط اتصال حقيقي حتى مع عمدة بلدية إقامته طورينو التي لا تعرفه وبالأحرى مشاركة شخصيات سياسية إيطالية. فاقد الشيء لا يعطيه والمغرب ليس زريبة والقضية الوطنية براء من الغلمان و المرتزقة.

على طريقة البوليساريو يستفزون مؤسسات إيطالية صديقة للمغرب:

هذا الإمام المزور وشركاؤه الخونة، يا سادة، تطالوا على عمداء بلديات إيطالية بمنطقة الكانافيزي بجهة بييمونطي وعلى الدبلوماسية المغربية (استدراجا وإحراجا للأصدقاء الجدد) والجمعيات المغربية بإيطاليا واستفزوا الجميع على إثر توقيع تصريح مشترك في أواخر السنة الماضية وأوائل هذه السنة، حول الحوار والصداقة والتعاون متخذين نفس نهج الانفصاليين ومحاولين جاهدين تبخيس كل تحركات نخبة من الوطنيين. فكيف يقترح تنظيم لقاء حول القضية المغربية الأولى؟
“احكي احكي يا بيروت”، عفوا احكي احكي يا جالية… لقد أقدم عناصر وشركاء إمام طورينو المزور على انتهاج أساليب كلاب كابرانات لانجيري ومرتزقة البوليساريو في محاولة التأثير على الإيطاليين الذي يتحاورون مع الديبلوماسية والفعاليات المغربية بإيطاليا. بدعم المدعو راضي الليلي راسلوا واتصلوا بالعديد من المسؤولين الإيطاليين لمعرفة هل بالفعل يريدون إنجاز مشاريع تنموية في المغرب وهل بالفعل يساندون المغرب في قضيته الوطنية… (الوثائق كاينة ومتوفرة أيضا عند “أصدقائه الجدد” ).

لكن … الله يزيد في الإسلام:

الإمام المزور الملقب ب “الغلام المخنث”، مطارد في كل مكان، خرجاته الفايسبوكية فشلت، تخلى عنه كل من كان لا يعرف حقيقته. الكل الآن على دراية من هو الإمام المزور. لن يستطيع النظر في عيون المصلين يوم الجمعة ب”مصلى المدينة” بطورينو ورواد بورطا بلاتصو. محاصر بإسم مكارم الأخلاق الإسلامية وبإسم القيم الإنسانية التي أفسدها.

خيرة الفعاليات الجمعوية والإعلامية بالعالم لم ولن تبقى مكتوفة الأيدي، فضحت الجميع بما فيهم رأس الحربة زياد و البيدق الخسيس فرحان ولا زالت تنور العالم بالأفعال الخبيثة للإمام المزور. المهتمين والمعنيين بحماية والحفاظ على الأمن الروحي والوطني لمغاربة العالم دخلوا على الخط ولن يسمحوا بالاعتداء على حرمة الجالية وثوابتها وسيحركون جميع الوسائل السياسية والدبلوماسية والأمنية والقضائية لردع كل من خولت له نفسه التهجم على المغرب مؤسساته وجاليته الأبية في الخارج.

يتبع..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.