البلاغ رقم 1 لا صلح لا هدنة حتى ننهي المهمة احتضار الثنائي المقيت بإيطاليا: ــ ولد الهاشمية 540 (فصل القا نون المغربي) ــ والإمام المزور556 ( فصل القا نون الإيطالي

admin15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
admin
أخبار دولية
البلاغ رقم 1 لا صلح لا هدنة حتى ننهي المهمة احتضار الثنائي المقيت بإيطاليا: ــ ولد الهاشمية 540 (فصل القا نون المغربي) ــ والإمام المزور556 ( فصل القا نون الإيطالي

بقلم: ذ. محمد الكوتري

ببالغ السرور والحبور نعلن لعموم مغاربة إيطاليا نبأ احتضار المسمى ولد الهاشمية 540 “قرحان” والإمام المزور 556 “بحر الظلمات”. 

بعد سنوات من العربدة والعجرفة، وبعد سنوات منالنصب والإحتيال، وبعد سنوات من الغدر والخيانة، وبعد سنوات من التآمر على الوطن وبعد سنوات من التحامل على شرفاء الوطن، جاءت اللحظة الفارقة التي سيتبين فيها الخيط الأبيض من الأسود. إنه سواد الجرائم التي اقترفها ثنائي الرذيلة والجريمة في حق الوطن وشرفاء الوطن. 

ويحق لجاليتنا المغربية الأبية في إيطاليا أن تتنفس الصعداء بعدما تم كشف أسرار وخفايا هذا الثنائي الجرثومي الخطير الذي نفث سمومه في أوساط الجالية المغربية ونشر نار الفتن وزرع الفرقة بين أبناء الوطن الواحد خدمة لأجندات خارجية.

فهذا يبيع خدماته لأعداء الوطن وذاك يسخر جلابيته وطربوشه لنشر الوهابية في مساجد إيطاليا، غير أنهما لم يفلحا في مهمتهما الخسيسة والدنيئة.فقوبلت مناورتهما بالصد الرادع والإفشال الذريع على يد حماة من المغاربة الأحرار الذين وقفوا لهما بالمرصاد ورداهما إلى جحريهما خاسرين وخائبين ومذمومين. 

وهذا ما يفسر جنونهما وتحاملهماعلى المغاربة الأشاوس الذين يذوذون عن الوطن ومصالح الوطن رغم حقد الحاقدين وكيد الكائدين. 

وببالغ الأسى والأسف ننعي لأعداء الوطن وشيوخ الوهابية نبأ احتضار عميليهما ولد الهاشمية 540 والإمام المزور 556. وإن كان هذا الأمر لم يعد مهما بالنسبة لهم، فبعد ما انكشف أمرهما احترقت أوراقهما وسيطالهما التجاهل والنسيان لأن مدة صلاحيتهما انتهت.

إن هاتين الجرثوتين اللتين لطالما تم استغلالهما في مخططات جهنمية لضرب المغرب والإضرار بمصالح المغرب، استفاذتا أيضا من سخاء وأريحية المغربباستعمالهما كافة وسائل  النصب والإحتيال والإبتزاز ناهيك عن سلوك تشمئز منه النفوس ويفسره أصل وفصل كل واحد منهما. 

فالأول وهو ولد الهاشمية 540 رأى النور في ظلمات بيت يعج بممارسي أقدم مهنة عرفها تاريخ البشرية وتديره بمهنية عالية المسماة الهاشمية / أم قرحان 540. والثاني الإمام المزور556 الذي تربى في كنف شيوخ الوهابية وأصبح يمتهن بيع الأوهام لبعض الجهات في المغرب والتي اعتمدته، على ما يبدو، كمخبر أو كمندوب دائم يزعم أنه يوافيها باستشاراته الفريدة. إذا كان هذا الأمر صحيحا فسلام على المرسلينولنرفع الأقلام ونقول انتهى الكلام. إن توظيف عميل واعتماد أمي جاهل لايفقه أبجديات السياسة الإيطالية والأوربية خيار يسيئ لأصحاب القرار قبل غيرهم.  لأن هذا الوغد يتقن الحربائيىة ويتفنن في بيع الأوهام. 

هناك من انخدع  ببهلونيات الإمام المزور556 ويبقى السؤال مطروحا هل نضحك على البهلوان أم يضحك علينا هو؟ ياجماعة الخير انتبهوا لهذا النصاب المحتال إنه لن يفيدكم في شيء فلو كان نافعا لنفع أهله الذين شردهم في بلجيكا  وهو يجوب إيطاليا عرضا وطولا في سيارته من نوع مازراتي  لجمع التبرعات ويستغل أماكن العبادة لنشر الفتن. 

هذا هو الوجه الحقيقي لمستشاركم الذي تمت استضافته في فنادق الرباط كما تم استقباله أيضا من طرف مؤسسة أخرى  ضيافة ونقلا ووو وما خفي أعظم؟

في المرة الأولى تقدم بطلب مليار ونصف المليار سنتيم لحل مشكلة الإرهاب والتطرف في إيطاليا وأوربا وأفريقيا  والمريخ والزهراء وزحل وكل الكواكب والأفلاك.ولم تنجح المحاولة، فأعاد الكرة مرة ثانية مع مراجعة تكلفة أتعابه التي خفظها إلى مليار سنتيم فقط. وباءت المحاولة الثانية بالفشل كسابقتها بفضل تدخل جهات حازمة ويقظة أوقفت مسلسل هذه المهزلة وطموحات بطلها الإمام المزور 556.

يا مغاربة إيطاليا أفهتم الآن لماذا تمت محاربة  كل من يتحرك في إيطاليا. إن الثنائي الجرثومي الخطير كان ينهج سياسة الأرض المحروقة وعندما يخلو له الجو سيطرح نفسه كبديل.

إن الثنائي التعس يحلم والحلم حق كل حالم أضاع العمر في ممارسة الشرور وفاته قطار جني الثمار الحلال بعرق الجبين بدل امتهان النصب والإحتيال.

يامغاربة إيطاليا فيقوا من الغفلة.

يا مغاربة إيطاليا الطيبون لا تصدقوا هذين الدجالين: ولد الهاشمية 540 والإمام المزور 556. 

فهما يبحثان عن الملايير وأنتم يلهونكم باللايفات وخزعبلات المواقع المشبوهة والفيسبوك وتويتر وغيره

يا مغاربة إيطالياانتفضوا ضد هؤلاء المرتزقة الذين يلعبون بمصالح الوطن ومصالحكم ولا تهمهم في الواقع غير مصالحهم

يا مغاربة إيطاليا كيف تفسرون واحد عمرو ما خدم وكيرولي في مازيراتي

الجواب واضح والمصدر إما من البيترودولار ولا من تبرعات المحسنين التي يستولي عليها اللص المحترف الإمام المزور 556 لأن المهنة التي يتقنها هي التجارة بالدين والتسول في المنابر وبيع الأوهام للمغفلين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.