البلاغ رقم 5، لك الله يا وطني و حفظك من شرور العاقين من أبنائك

admin1 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
admin
أخبار دولية
البلاغ رقم 5، لك الله يا وطني و حفظك من شرور العاقين من أبنائك

البلاغ رقم 5
لك الله يا وطني
وحفظك من شرور العاقين من أبنائك

بعدما أعلنا في البلاغ الأول نبأ احتضار الثنائي الجرثومي الخطير وأكدنا في البلاغ الثاني على الرفض القاطع لاستجداء المصالحات وتسول المهادنات وقبول المراجعات، ونبهنا في البلاغ الثالث من أخذ الحيطة والحذر من الإنسياق وراء كل ما من شأنه أن يمس المصالح العليا للوطن، اكتشفنا أن المؤامرة أكبر مما كنا نتصور.
IMG 20200815 WA0058 - EUROMAGREB.COM
نعم إنه بحق أخطبوط مافيوزي متشعب استطاعت عناصره أن تنسج علاقات واتصالات ببعض الجهات الرسمية، حصنت من خلالها مواقعها وسارت تخطط لتخريب كل مشروع له صلة بمصالح المغرب. وما إيطاليا إلا نقطة انطلاق لمخطط جهنمي تمت هندسته تحت سماء المغرب وفوق أرضه من قبل ثنائي وربما آخرين يحركون الكراكيز في إيطاليا الذين انخرطوا في المشروع التخريبي وأدوا دورهم على أحسن وأتم وجه.
وإذا كان العقل المدبر في المغرب فالدراع المنفذ في إيطاليا والمستهدف هي المصالح المغربية في إيطاليا وأوربا، وهذا ما يفسر الخربشات الأخيرة “لشرور فايك نيوز” التي هاجمت تنظيمات المغاربة في فرنسا وبلجيكا والبقية كانت في الطريق لولا يقظة وحزم مغاربة إيطاليا الذين كشفوا المؤامرة مما أتاح الفرصة لإخواننا في الداخل والخارج أن يلتحقوا بصفوف المناضلين ليواجهوا هذه الشرذمة الضالة المنافقة والخائنة. إننا نعي جيدا ما نقول وندري تماما تبعات ما نقول فالخيانة تهمة ثقيلة استوجبت منا توخي الحيطة والحذر قبل إسقاط هذا الحكم اليقيني على فلان أو علان. فالخيانة من الكبائر حسب بعض الأئمة بدليل قول النبي صلى الله عليه وسلم “آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب وإذا وعد خلف وإذا اؤتمن خان”. ويقول جل وعلا في محكم كتابه: “إن الله لا يحب الخائنين”.
وفي عصرنا هذا يتم إطلاق مصطلح “الطابور الخامس”، على الخونة وأعوانهم الذين يتعاونون مع أعداء داخليين وخارجيين بغرض التخريب والتضليل وإشاعة الفوضى في أوساط الجالية المغربية في الخارج. وحتى لا يقال أننا نطلق الكلام على عواهنه دون تدبره، سندلي فيما يلي بالحجج الدامغة:
البرهان الأول:
بتوجيه من ثعلب هولاندا وجحش السينغال وتنسيق مع غلام الخليجيين المدلل بعر الظلمات 556 قام الولد الغبي، ولد الهاشمية540، بالترويج لمقال كتبه “كريس كولمان” ضد القضية الوطنية، بعدما تولت جهة ما ترجمة المقال إلى اللغة العربية، وتم نشره في “شرور فايك نيوز24” مع تبخيس عمل الدولة المغربية والجهات التي تسهر على أمنه وحمايته. بالله عليكم أليس هذا تواطؤ مع أعداء القضية الوطنية أو بعبارة أخرى أليست هذه خيانة؟
البرهان الثاني:
يتعلق بالحملة المسعورة التي قادها ولد الهاشمية ضد أحد الفاعلين الجمعويين الذي استطاع أن يجمع مجموعة من عمداء عدة بلدات في منطقة البييمونتي وأصدروا بيانا تمت الإشارة فيه إلى الحكم الذاتي في الأقاليم الجنوبية المغربية. وتم التشويش على هذه المبادرة بل عمل ولد الهاشمية على تدميرها بالكامل حيث اتصل ببعض العمداء عبر الهاتف ليخبرهم بأن السفارة المغربية خدعتهم وتلاعبت بحسن نواياهم وأضافت في البيان الختامي فقرة تتعلق بالحكم الذاتي في الصحراء الغربية دون علمهم، ولدينا تسجيلات للمكالمات الهاتفية بين الخائن ولد الهاشمية والعمداء الذين اتصل بهم بهذا الخصوص بغية تحقيق سبق صحفي أي “سكوب” كما جاء على لسانه العفن . لنفرض جدلا أن قضية الحكم الذاتي أقحمت في البيان المذكور بطريقة أو بأخرى، ألا يدخل هذا في إطار المناورات السياسية والبروباكاندا التي لا يتورع خصوم وحدتنا الترابية في استعمالها أبشع استعمال؟ هذه وقائع، هذه حقائق سموها ما شئتم، فلصالح من يشتغل هذا الحقير؟ ويبقى العنوان الذي لا محيد عنه هو الخيانة.
البرهان الثالث:
لسنوات عديدة تم الهجوم بشكل شيطاني على شخصيات ومؤسسات وطنية لم تسلم منها حتى المؤسسة الملكية. وعانى الكثيرون من هذه الحملة القذرة ومن بينهم رجل وطني قل نظيره ودبلوماسي لامع من العيار الثقيل، ويتعلق الأمر بالسفير حسن أبو أيوب الذي تعامل بصرامته المعهودة مع ولد الهاشمية والغلام المدلل حسب قدرهما ومقدارهما أي كحثالة لا أقل ولا أكثر، فطرد ولد الهاشمية من إحدى الإجتماعات ومنع التمويل على غلام الخليجيين المدلل بتنسيق مع مؤسسات أخرى ترعى مصالح الوطن. وساهم في الحملة القذرة عناصر من الداخل وأخرى من الخارج سنأتي على ذكرها فيما بعد. لم يقتصر الهجوم على تشويه سمعة السفير بل تعداها إلى المساس بحرمة السفارة المغربية وتم تمريغ الدبلوماسية المغربية في الوحل. ونشرت “شرور فايك نيوز 24″عدة خربشات اتهمت فيها السفارة المغربية بأنها أصبحت “وكرا للدعارة الراقية لأنها تأتي بالعاهرات من المغرب لتسلطهن على السياسيين وذوي النفوذ الإطاليين للتجسس عليهم وابتزازهم سياسيا”.مرة أخرى بالله عليكم لصالح من يشتغل هذا الوغد اللئيم؟
ويصاب المرء بالهذيان عندما يعلم أن ولد الهاشمية صاحب هذا الإنجاز العظيم وصديق الإنفصاليين ومروج أطروحة الجمهوريين كان (أقول كان وكان وأخوتها أفعال ناسخة ناقصة) يمول من قبل مؤسسات رسمية مغربية. ونعلم أن عملية نسخ الإبتزاز ونقص “اللعاقة” دخلا حيز التطبيق وأصبحا ساريا المفعول وهذا ما يفسر هيجان غلام شيوخ الخليج ومفلس “الأخبار” والثنائي الشيطاني الذي يحركهما من وراء حجاب والمكون من ثعلب هولاندا وجحش السينغال. يا مسؤولين إنها قمة العبث والاستهتار وسيستمر الكشف عن المستور وسيحاسب كل متواطئ آثم ولك الله يا وطني.
يا مغاربة العالم ويا مغاربة المريخ ويا مغاربة زحل هل هناك من يملك ذرة عقل ليفتري على مؤسسات وسفارة بلده بهذا الشكل الدنيء والحقير والمخبول ويسيئ إلى وطنه وكل مواطنيه دون استثناء؟
في نظر ولد الهاشمية ومن معه ومن وراءه من أصحاب النفوس المريضة والنتنة، كل المغاربة، بما فيها سفارتهم، يمتهنون حرفة الهاشمية صاحبة الراية الحمراء، في إشارة إلى عادة اشتهرت في الجاهلية مفادها أن طائفة من النسوة البغايا، عرفن باسم (صاحبات الرايات الحمر)، اللواتي كانت الواحدة منهن، تضع راية حمراء، على خيمتها، كعلامة على أنها بائعة الهوى.

يا وطني لا تحزن
سنرمم خرابك ونضمد جراحك ونبيد أعداءك
لتظل بلد التين والزيتون والرمان والزعفران
ولتظل البلد الأمين

يتبع..

البلاغ ثم بعثه لجميع المؤسسات السيادية المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.