العرض ما قبل الأول للفيلم التلفزيوني قارب نوح

EUROMAGREB21 أبريل 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
EUROMAGREB
أخبارنا المغاربية
العرض ما قبل الأول للفيلم التلفزيوني قارب نوح

اورو مغرب :

ينظم نادي الريف للسينما بتنسيق مع جمعية أمزيان بالناظور وشركة ثازيري للإنتاج العرض ما قبل الأول للفيلم التلفزيوني “ثغارابوط ن نوح” (قارب نوح)، الذي سيعرض على القناة الأمازيغية خلال شهر رمضان، وذلك يوم الجمعة 22 أبريل 2022 بقاعة عروض المركب الثقافي بالناظور على الساعة العاشرة ليلا.

وفي خضم توافد عدد كبير من الشباب على مدينة الناظور من أجل الهجرة سرا على متن شاحنات لحمل البضائع عبر ميناء الناظور، سيقرر ماسين انجاز ريبورطاج على هذه الظاهرة ولأجل ذلك يندس وسط أولئك الشباب على أنه يريد هو الآخر أن يجد له مكانا في شاحنة ما ليهاجر نحو الخارج. في خضم ذلك سيلتقي بسعيد وجمال ثم بثازيري وأبيها نوح لتنطلق الأحداث في تشابكات وحوارات تعكس اختلافا في المواقف من الهجرة. ويظل السؤال المعلق؛ هل الهجرة حل وخلاص أم هي هروب من واقع يستدعي تظافر الجهود لإصلاحه.

الفيلم التلفزيوني “ثغارابوط ن نوح” (قارب نوح)، سيناريو وحوار وإخراج:محمد بوزكو، تمثيل: رشيد أمعطوك، شهيرة كرطيط، محمد المكنوزي، محمد سلطانة، نجيم بلغربي، سلوى الوهبي، محمود الزعيمي، بنعيسى المستري، علي كوراجي، سميرة المصلوحي، رحال دريوش، أيمن ديبة، مدير الانتاج: فؤاد لمنوري، مدير التصوير: أحمد بوتباكة، كاميرا مان: ميلود عيادي، مونتاج وتصحيح الألوان: أحمد حماس.

inbound5560109796026577853 e1650549683458 - EUROMAGREB.COM

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: