انطلاق النسخة ال 3 من مسابقة دعم مواهب حفظ وتجويد القرآن الكريم بمسجد الزبير بن العوام بازغنغان

EUROMAGREB26 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
EUROMAGREB
أخبارنا المغاربية
انطلاق النسخة ال 3 من مسابقة دعم مواهب حفظ وتجويد القرآن الكريم بمسجد الزبير بن العوام بازغنغان

اورو مغرب /

انطلقت صباح يوم امس الاثنين ، 23 رمضان 1443 ه الموافق : 25 ابريل 2022 م ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بمسجد الزبير بن العوام بحي اجواهرة السفلى بازغنغان ، المسابقة الرمضانية في نسختها ال 3 لدعم مواهب حفظ وتجويد القرآن الكريم من تنظيم المجلس العلمي المحلي بالناظور بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بإقليم الناظور ، ولجنة مسجد الزبير بن العوام بازغنغان بمشاركة 45 متبارين من حافظين وحافظات للقرآن الكريم وتجويده وترتيله ، وفق قواعد التجويد لفائدة الذكور والإناث من مختلف الأعمار، والتي همت إقصائياتها مشاركة مجموعة الحفظة والمجودين لكتاب الله من مختلف المناطق بمشاركته وتأطير نخبة من الأساتذة الفضلاء وهم فؤاد العمراني سعيد الوهابي امحمد المحساني رشيد بنموسى ونجيب ازواغ المكونين للجنة التحكيم وسط حضور مجموعة من الفعاليات المدنية المحلية .

وتروم هذه المسابقة القرآنية، التي تنظمها لجنة مسجد الزبير بن العوام بازغنغان بتنسيق مع مندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية، وبشراكة مع المجلس العلمي المحلي بالناظور ، إبراز دور الكتاتيب القرآنية والقائمين على الشأن الديني في حفظ وتجويد القرآن الكريم، والارتقاء بالمستوى العام للأداء القرآني وإذكاء روح التنافس بين حفاظ كتاب الله عز وجل والتشجيع على إتقان تلاوته، وكذا تأكيد القيم الإسلامية ودورها في حياة الفرد”.

فيما سيتم الاعلان عن الفائزين وتوزيع الجوائج مباشرة بعد صلاة التراويح ليوم غد الاربعاء بمسجد الزبير بن العوام في حفل ختامي مميز بحول الله تعالى .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: